أول ظهور للفنان جورج وسوف بعد وفاة نجله والإعلان عن موعد الجنازة وطلب العائلة (فيديو)

جورج وسوف في عزاء ابنه
أوجه الحقيقة

هزت وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف الساحة الفنية في الوسط العربي مخلفاً حالة من الصدمة، لا سيما وأن الراحل تربطه علاقة وطيدة بوالده، وهو ما عبر عنه المطرب عديد المرات.

وعلى إثر تداول أنباء عن تدهور الحالة الصحية لأبي وديع عقب تلقيه خبر وفاة نجله، ظهر الفنان جورج وسوف بصحة جيّدة لكنه في حالة حزن وانهيار وسط حضور عدد من الفنانين والسياسيين، وهو يتقبّل العزاء في ابنه البكر وديع الذي توفي أمس، بعد نزيف حاد تعرض له على إثر إجرائه عملية جراحية في لبنان.

وذكرت تقارير أن الوسوف يرفض حالياً التصريح أو الحديث لوسائل الإعلام، حيث أنه لا يزال تحت هول الصدمة.

موعد جنازة وديع وسوف

وكانت أسرة الراحل وديع جورج وسوف، أعلنت مساء أمس موعد جنازته والصلاة على روحه، موجهةً طلباً للجميع استبدال أكاليل الورود بالتبرع إلى الكنيسة.

وأفاد حساب المطرب جورج وسوف عبر موقع “انستغرام”، بأن الأسرة تتقبل التعازي اليوم السبت، في صالون كنيسة الياس كفرون من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 7 مساء، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة مار الياس من الثانية ظهراً إلى حدود الساعة السابعة مساء.

كما تتقبل العائلة التعازي يوم السبت القادم الموافق لـ14 يناير الجاري في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس، من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء.

وكشفت أسرة وديع أنه سيتم تشييع جثمان الراحل قبل ظهر يوم غد الأحد، وذلك من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، إذ ستقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

Exit mobile version