إطلاق سراح سعد لمجرد وتفاصيل عن قرار “المغادرة الظرفية”

سعد لمجرد

أوجه الحقيقة

“سيعود لأحضان عائلته قبل عيد الفطر”…بهذه الكلمات، أعلن الفنان المغربي البشير عبدو مغادرة نجله المغني سعد لمجرد السجن اليوم الخميس، بموجب إطلاق سراح مؤقت، بعد دخوله الزنزانة لحوالي شهرين.

وكان القضاء الفرنسي، قرر الخميس الماضي، إطلاق سراح مغني البوب المغربي لمجرد بكفالة.

وفي تصريح لصحيفة “هسبريس” المغربية، قال والده البشير عبدو، إن سعد لمجرد سيغادر السجن اليوم بسراح مؤقت، و”سيعود لأحضان عائلته قبل عيد الفطر”.

وعبر عبدو عن سعادته البالغة بعودة ابنه، متوجهاً بالشكر الكبير للجمهور المغربي والعربي على رسائل الحب والدعم التي كان يتلقاها طيلة الفترة الماضية.

اطلاق سراح سعد لمجرد 

ويقبع لمجرد داخل أحد سجون العاصمة الفرنسية باريس منذ أواخر شهر فبراير الماضي، بعد إدانته من قبل محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية وحكمت عليه بست سنوات، في القضية التي تعود حيثياتها إلى إحدى ليالي شهر أكتوبر من سنة 2016 بأحد فنادق باريس.

وأعلن محامي سعد لمجرد، أنه الفنان المغربي تقدم باستئناف للحكم الصادر في حقه.

وفي سياق متصل، يتمسك دفاع لمجرد بالتأكيد أنه لا وجود لأي دليل مادي أو تقرير طبي يثبت صحة اتهامات المدعية، مشدداً على أنه على الصعيد الشخصي يؤمن بأنه غير مذنب، بينما نفت عائلته وأصدقائه أي اتهامات بأنه شخص عنيف.

وتجدر الإشارة إلى أن قرار الإفراج عن لمجرد مؤقت وبكفالة، حيث أنه لا يعني بالضرورة براءته من التهم الموجهة إليه، فيما لايزال صاحبة أغنية “أنت المعلم” يواجه محاكمة في هذه القضية المتنظر مرورها بالاستئناف لحسم الحكم النهائي في القضية.

غرفة منعزلة وحراسة مشددة…سعد لمجرد يستعد لـ”زلزال” الحكم النهائي في كابوس الاغتصاب

Exit mobile version