الأرجنتين تقرع طبول الاحتفالات بفوز ميسي ورفاقه وكأس العالم تسكن العاصمة بوينس آيرس

احتفالات الأرجنتين بفوز ميسي
أوجه الحقيقة

عمت أجواء الاحتفالات والبهجة شوارع العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، ترحيباً بوصول أسطورة “التانغو” ميسي ورفاقه بفوزهم بكأس العالم لكرة القدم 2022، بعد هزيمة المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي نظمت الأحد في ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

واستقبل الآلاف من المشجعين لاعبي الأرجنتين الثلاثاء، بعد وصولهم إلى مطار إيسيسا الدولي في بوينس آيرس، عائدة من قطر بعد ختام مشوار المشاركة في المونديال بحصد كأس العالم والميداليات الذهبية.

ومنذ الفوز على فرنسا، لم تنتهي احتفالات الجماهير الأرجنتينية في شوارع العاصمة، حيث استمرت إلى اليوم احتفاء بالتتويج الأول للبلاد في بطولة كأس العالم لكرة القدم منذ 36 عاماً.

فوز الأرجنتين بكأس العالم

وجاب لاعبو الأرجنتين شوارع بوينس عن طريق حافلة مكشوفة للجماهير، مرتدين ميدالياتهم الذهبية حول أعناقهم ويتناوبون رفع كأس العالم، تحت أنغام قرع الطبول وأضواء الألعاب النارية التي أطلقها المشجعين.

وكان أكثر من مئة ألف مشجع تمركزوا عند نصب أوبيليسكو الضخم، وسط المدينة منذ منتصف اليوم، توازياً مع انضمام المزيد من الشوارع الجانبية إلى الاحتفالات الحاشدة.

وكان ليونيل ميسي قائد الفريق، قال في تغريدة سبقت وصوله إلى بلاده: “أريد أن أكون في الأرجنتين لأرى الاحتفالات الجنونية. أريدهم أن ينتظروني، لا يسعني الانتظار للذهاب إلى هناك والاستمتاع باللقب معهم”.

ويذكر أن الأرجنتين انتزعت لقب كأس العالم من فرنسا، بعد تحقيق الفوز بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.

Exit mobile version