العين والشارقة يحجزان مقعداً في نهائي كأس رئيس الإمارات

أوجه الحقيقة

حسمت مباراتي نصف نهائي مسابقة كأس رئيس الإمارات لكرة القدم، الفريقين المتأهلين إلى الدور النهائي، الذي سيجمع الشارقة حامل اللقب والعين.

وحجز الشارقة مقعداً في نهائي المسابقة بعد تعادله مع مضيفه عجمان هدف مقابل هدف، فيما تغلب العين على منافسه الوصل بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، ضمن دور إياب نصف النهائي.

الشارقة وعجمان

وفي المواجهة الأولى، استفاد الشارقة من بطاقة فوزه في دور الذهاب 2-1 لضمان فوزه على عجمان، الذي سارع في افتتاح التسجيل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بتوقيع من رأسية المغربي وليد أزارو في الدقيقة 45.

وعقب تبادل الفوز ذهاباً وإياباً، لجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين، ليقلب دجانيني تفاريس معادلة الانتصار لصالح فريقه الشارقة، وسجل في الدقيقة 106، هدف التعادل الذي عبر بحامل اللقب إلى برّ نهائي كأس رئيس الإمارات.

نصف نهائي كأس رئيس الإمارات

أما في المباراة الثانية، فقد حسم هدف العين مسار المباراة، بعد أن افتتح التسجيل البرازيلي إيريك مينيزيس، مستفيداً من عرضية بندر الأحبابي، في الدقيقة 24 من الشوط الأول.

وعلى الرغم من تقدم العين في بدايات المباراة، إلا أن الوصل حاول التدارك والتعديل بتوجيه ضربتين كادت أن تصيبا شباك العين، حيث كادت رأسية الأرجنتيني توماس شانكلاي في الدقيقة 36 من عمر المباراة أن تسكن مرمى العين.

وتعرض فريق العين لضربة قوية بعد طرد حارس مرماه خالد عيسي، بسبب إبعاده الكرة بيده خارج منطقة الجزاء قبل أن تصل إلى مهاجم الوصل علي صالح في الدقيقة 29.

Exit mobile version