انفصال وخلاف واختفاء عن الأطفال…ما حقيقة أزمة شيرين عبد الوهاب الجديدة؟

أزمة شيرين عبد الوهاب

أوجه الحقيقة

عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى واجهة الجدل وتصدر مشهد الترند خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء عن خلاف مع زوجها المغني حسام حبيب وانفصالهما، إضافة إلى اختفائها عن بناتها.

وفي هذا الصدد، كسرت شيرين صمتها لتعلق عن هذه الضجة المثيرة للجدل، حيث أصدر المحامي حسام لطفي بياناً صحافياً، اليوم الجمعة، للردّ على كلّ ما أثير خلال الساعات الماضية بشأن الحياة الخاصة لموكلته المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وقال محامي شيرين في البيان: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها.”

وأوضحت شيرين أن سبب غيابها يعود أساساَ إلى تفرغها “لإعداد أغان جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه”.

واعتبرت المطربة المصرية ناشري الشائعات بأنه “ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها، بدلاً من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم”.

وكانت رواد المنصات الاجتماعية قد تداولوا خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال شيرين وزوجها حسام حبيب للمرة الثالثة، واستدلوا على ذلك بقيام الفنانة المصرية بإلغاء متابعة زوجها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة لحذف حبيب كافة صور شيرين من حساباته.

بسبب فضل شاكر…شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في “ورطة” التحقيق

Exit mobile version