بصمة درامية اجتاحت الترند…مصطفى شعبان يكشف تفاصيل أصعب مشهد في “بابا المجال” (صور)

أوجه الحقيقة

شارك الفنان المصري مصطفى شعبان مع جمهوره أصعب المشاهد التي أداها في مسلسل “بابا المجال”، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، ليتصدر الترند ونتائج البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي مقطع فيديو من الحلقة 25، نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، كشف شعبان عن أصعب المشاهد، الذي كان يجسده في مشهد طلب “زين ــ مصطفى شعبان”، الخروج من الحبس لدفن والدته، لينهار بالبكاء ويتوسل الضابط.

وعلق مصطفى شعبان على الفيديو قائلا: “من أصعب المشاهد في بابا المجال”.

وتتمثل تفاصيل المشهد في ذهاب ناهيا إلى زين وتخبره أن والدته قد توفت، لينهار زين باكياً البكاء ويطلب من ناهيا أن تقوم هي بالوقوف على غسلها كما يوصي المحامي أن يأخذ الكفن التي كانت قد اشترتها هي لنفسها.

ويجسد مصطفى شعبان في المسلسل شخصية تاجر قطع غيار السيارات، الذي بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله، حتى أصبح يلقب بـ”بابا المجال”، ليضحي أحد أقوى التجار في منطقته، الأمر الذي جعله يدخل في صراعات مع محيطه.

ويُشار إلى أن مسلسل “بابا المجال”، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي ومن بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، ونسرين أمين، وسوسن بدر، وجومانا مراد، ورياض الخولي، وسماء إبراهيم، ومحمود حافظ، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، وعارفة عبدالرسول، وسهر الصايغ.

Exit mobile version