تنبؤات مدفيديف “المريبة” لعام 2023: “حرب أهلية في أمريكا بعدها ماسك رئيساً وانهيارات أوروبية”

تنبؤات مدفيديف 2023
أوجه الحقيقة

أثارت تنبؤات نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، بشأن الأحداث الدولية التي سيشهدها العالم في عام 2023، ضجةً واسعة لا سيما المتعلق منها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت هذه “النافذة الاستشرافية” للنائب الروسي، خلال تقديمه تهنئة عيد الميلاد إلى ما وصفهم بـ” “الأصدقاء الأنغلوساكسونين” في الغرب.

وبأسلوب ساخر، قال مدفيديف عبر قناته في تطبيق “تيليغرام”: ” قبل العام الجديد، يحب الجميع إجراء التنبؤات، يعطي الكثيرون فرضيات مستقبلية، ويتنافسون في اقتراح أكثر الأمور غير المتوقعة وحتى السخيفة. سنقدم مساهمتنا أيضا”.

تنبؤات ميدفيديف 2023

وأسس الدبلوماسي الروسي قائمة تنبؤات على 10 بنود، توقع من خلال ما سيحصل في العام الجديد، حيث توقع مدفيديف أن تعود بريطانيا إلى الاتحاد الأوروبي، الذي سينهار عقب هذه العودة، مما سيؤدى إلى إلغاء تداول اليورو كعملة للتكتل الأوروبي.

أما بشأن الحرب الدائرة في أوكرانيا، اكتفى نائب رئيس مجلس الأمن الروسي بالتوقع أن تستولى بولندا وهنغاريا على المناطق الغربية من الأراضي الأوكرانية.

وقال الدبلوماسي إن سنة 2023 ستشهد زيادة أسعار النفط إلى 150 دولارا للبرميل، والغاز إلى 5 آلاف دولار للألف متر مكعب.

ورجح أن يتم إنشاء الرايخ الرابع على أساس ألمانيا، مما سيؤدي إلى اندلاع حرب مع فرنسا وتقسيم أوروبا، بما في ذلك تقسيم بولندا الجديد.

كما توقع النائب الروسي في البنود العشرة التي نقلها موقع “روسيا اليوم”، انشقاق إيرلندا الشمالية عن بريطانيا والانضمام إلى جمهورية إيرلندا.

وشملت بنود تنبؤات مدفيديف حرباً أهلية في أمريكا، وانفصال ولايتي كاليفورنيا وتكساس إلى دولتين مستقلتين، إضافة إلى إنشاء ولاية اتحاد تكساس والمكسيك، ومفاجأة انتصار إيلون ماسك في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في بعض الولايات المخصصة للجمهوريين بعد الحرب الأهلية.

وضمت أيضا توقعات نائب رئيس مجلس الأمن الروسي هجرة اقتصادية لأسواق الأوراق المالية الرئيسية والنشاط المالي من الولايات المتحدة وأوروبا إلى آسيا.

وختم مدفيديف توقعاتها بالإشارة إلى احتمال انهيار نظام بريتون وودز المالي، وانهيار صندوق النقد الدولي والبنك الدولي، ورفض اليورو والدولار كعملات احتياطية عالمية، وعودة معيار الذهب، والانتقال إلى الاستخدام النشط للعملات الرقمية.

Exit mobile version