رجوة آل سيف تخطف الأنظار في حفل الحناء والملكة رانيا تُعلق “هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين”

رجوة آل سيف
أوجه الحقيقة

على وقع أنغام الفرح والأهازيج الأردنية الممزوجة بين الموروث الأصيل والعصري الحديث، أقامت الملكة رانيا العبد الله حلفة حناء رجوة آل سيف خطيبة ابنها الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني، في “مضارب بني هاشم” بالعاصمة الأردنية عمّان، بمشاركة عدد كبير من أميرات العائلة الملكية.

وفي حفل غلبت عليه أناقة الاخيار ورقي الحضور، خطفت الانسة رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد، الأضواء بإطلالتها الجميلة، التي زينتها البساطة والأصالة.

وبثوب أبيض مطرز باللون الذهبي ومستوحى من الأثواب النجدية، حمل توقيع المصممة السعودية العالمية هنيدة الصيرفي، وبتسريحة بسيطة ومكياج ناعم، طغت الإطلالة الراقية لخطيبة الحسين بن عبد الله على الحفل لتتألق رجوة آل سيف بإطلالة أظهرت جمالها الطبيعي.

رجوة هي أحلى رجاء

وبكلمات مؤثرة ومعاني معبرة، نشرت الملكة رانيا عبر حسابها على “انستغرام” مقطع فيديو وصور تظهر جانبا من الحفل، الذي أقيم مساء الاثنين، لتنقل للأردنيين تفاصيل الزفاف ومحطاته الخالدة.

وعرض الفيديو جانبا من كلمة مؤثرة ألقتها الملكة الأردنية خلال الحفل، وكان أبرزه حديث توجهت به إلى والدة العروس قائلةً: “عزة” أنا كنت محلك قبل شهرين وبعرف شعورك…بس بدي أطممنك إنه رجوة بعيوننا وبعيون حسين وهي بين أهلها وناسها، فاطمئني عليها”.

وفي كلمة للحضور، قالت الملكة رانيا: “أهلاً وسهلاً فيكم، مبسوطة انكم هون حتى تشاركونا فرحتنا. يعني الحمدلله اليوم كثير عزيز علينا، ولعيلتنا الكبيرة بقول: إن ما وسعتكم بيوتنا بتوسعكم قلوبنا والفرحة وحدة. حسين ابنكم وانتوا أهله وهذا عرسكم. حسين هو فرحتي الأولى، ابني البكر…وزي أي أم أنا من زمان بحلم اشوفه عريس والحمدلله اليوم بلشنا احتفالاتنا بعرسه، وان شاء الله الله يتمم على خير”.

وأردفت قائلةً: “وأخيراً صار عندي كِنة! بس مش أي كِنة ما شاء الله عليها رجوة يعني ما بعرف في أحلى أو ألذ منها العروس؟ جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى.”

وأضافت مستحضرةً لحظات إعلان ولي العهد استعداده للزواج قائلةً: “بتذكر من أكمن شهر لمّا خبرنا حسين سيدنا وأنا أنه نوى يتزوج قديش كانت فرحتنا. رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين”.

وأكملت الملكة موجهة دعواتها لخطيبة ابنها: “إن شاء الله يا رب الله يسعدكم ويوفقكم ويخليكم لبعض. وإن شاء الله دايماً بتكونوا سند وفرحة بعض”.

ويذكر أن الديوان الملكي الأردني أعلن أن موعد زفاف ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من خطيبته السعودية، رجوة خالد آل سيف، سيكون الأول من يونيو 2023.

Exit mobile version