رسمياً النصر السعودي يتعاقد مع رونالدو لمدة موسمين وتفاصيل عن صفقة “الراتب الخيالي”

رونالدو ونادي النصر
أوجه الحقيقة

أفادت وسائل إعلام سعودية، بأن نادي النصر السعودي يتعاقد مع النجم البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو، لمودة موسمين.

ويأتي انتقال رونالدو إلى النصر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي قبل أشهر من انطلاق بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر، على خلفية التصريحات “الشرسة” التي أطلقها نجم البرتغال ضدّ المدير الفني للنادي.

وبانضمام كريستيانو رونالد (37 عاما)، إلى النصر السعودي، يفتح لاعب كرة القدم الدولي أول صفحة من مسيرته خارج القارة الأوروبية، بعد رحلة طويلة مع سبورتنج لشبونة ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وريال مدريد.

ومن المقرر أن ينطلق رونالدو مع النصر في غرة يناير 2023 إلى حين يوليو 2025، حيث أنه من المفترض أن يصل إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الساعات المقبلة لإبرام العقد.

وبمقتضى الصفقة، ستكون أول مباراة رونالدو مع النصر أمام الطائي يوم 5 يناير 2023 بملعب مرسول بارك في الجولة 12 من دوري روشن السعودي.

رونالدو وبطولة كأس العالم 2030

ووفقاً لتقارير إعلامية إسبانية، فإن تجربة انضمام كريستيانو رونالدو الأولى إلى النادي السعودي، ستكون صفقة لاعب ترويجي لبطولة كأس العالم 2030، التي تسعى السعودية لاستضافتها رفقة اليونان ومصر.

وسيصل راتب اللاعب الدولي إلى 200 مليون يورو في الموسم الجديد، بينما سيكون راتبه الأساسي 100 مليون، إضافة إلى حوافز وإعلانات أخرى قد تجعله يصل إلى مبلغاً قيمته 200 مليون دولار.

Exit mobile version