شاب إيراني يصفع رجل دين شيعي على وجهه بقوله: “دمرتم مستقبلنا !”

شاب يصفع رجل دين شيعي

أوجه الحقيقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه، شاب يصفع رجل دين شيعي على وجهه بعدما دار بينهما حوارًا عن مستقبل الشباب في طهران.

وظهر في الفيديو المتداول، شاب يقف على أحد الأرصفة وسط شارع عام، وعند مرور رجل دين شيعي أمامه، قال له الشاب:”ماذا فعلتم بنا نحن الشباب، دمرتم مستقبلنا”.

فيما رد الأخير على الشاب، قائلا:”أي حياة!”، فرد عليه الشاب غاضبًا:”مستقبلنا، لا حياة ولا عمل”، ثم صفع الشاب رجل دين شيعي، الذي استكمل الأخير طريقه بعدما صرخ في وجه الشاب.

وألقت السلطات الأمنية الإيرانية القبض على الشاب، الذي صفع رجل الدين الشيعي في وسط شارع عام.

وأكد قائد شرطة محافظة جيلان الجنرال عزيز الله ملكي، الأحد، ”اعتقال الشاب الذي أهان أحد رجال الدين“، مشيرا إلى أن الشاب يبلغ من العمر 24 عاما ”ولم يكن في حالة طبيعية بسبب تعاطي المخدرات“.

ولفت الجنرال ملكي إلى أن المتهم ”ندم وأسف على فعلته، وأكد أنه فعل ذلك بسبب تعاطي المخدرات“، مشددا على أنه ”سيتم تقديمه إلى السلطة القضائية“.
وضجت وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر شابا وهو يصفع أحد رجال الدين في الشارع العام في مدينة كياشهر التابعة لمحافظة جيلان شمال البلاد، وذلك بعد ملاسنة بينهما بسبب امتعاض الشاب جراء سوء وضعه المعيشي وعدم توفر فرصة عمل له حيث قال له الشاب : “دمرتم مستقبلنا”.

المصدر: المرصد

Exit mobile version