لمستعمل “سكرين شوت” في المحادثات، جرّب هذه التقنية

كشف مؤسس موقع “فيسبوك”، الرئيس التنفيذى لشركة “ميتا”، مارك زوكربرج، عن تحديث جديد عبر محادثات فيس بوك المسنجر ،بشكل خاص لمستعملي “سكرين شوت”، تمكن المستخدمين من استقبال إشعار إذا تم التقاط صورة سكرين شوت للمحادثة التى بينكما، بالإضافة إلى وجود ملفات GIF وإضافات جديدة عبر الدردشات المشفرة.
وأكد زوكربرج، تفعيل هذا الاشعار الجديد من خلال نشره لصورة من إحدى الدردشات التى تجمعه مع أصدقائه والتى يظهر فيها الإشعار الخاص بالتقاط صورة للمحادثة التى بينهم، ليعلن عن تقنية متجددة للمحدثات المشفرة ووجود ملفات جديدة من GIF.
ومن جانب اخر قام مؤسس موقع “فيسبوك”، الرئيس التنفيذى لشركة “ميتا”، مارك زوكربرج، ‏بتوسعات فى مجمعه السكنى الضخم فى ولاية هاواى الأمريكية، حيث اشترى 110 فدادين أخرى من الأراضى بجزيرة كاواى فى هاواي إلى يعلم منزله الضخم الذى تمتد مساحته إلى 1500 فدان، والواقع على الشاطئ الشمالى لجزيرة كاواى، بحسب موقع “ستار أدفرتيزر”.
ووفقا لشبكة سبوتنيك فان عملية التوسعة التي اجراها مارك زوكربرج كلفته مبلغ 17 مليون دولار، وتمثل عملية الشراء الأخيرة هي الثانية لمارك خلال عام 2021، بعد أن دفع فى مارس الماضى مبلغ 53 مليون دولار.
Exit mobile version