مانشستر سيتي يقسو على ليفربول برباعية ويكمل مشوار مطاردة أرسنال

أطاح نادي مانشستر سيتي بنظيره الانجليزي ليفربول، عن طريق أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الاتحاد في الإمارات، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل الريدز بوصلة الأهداف وتغير معطيات المواجهة عبر تسجيل النجم محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 17 من الشوط الأول، ليدرك الأرجنتيني جوليان ألفاريز التعادل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

ومع بدايات الشوط الثاني، قلب السيتي الطاولة على ضيفه ليفربول من خلال إحراز التقدم في الدقيقة 46 عن طريق هدف كيفين دي بروين، الذي انطلق بتمريرة رائعة على الجهة اليمنى أرسلها رياض محرز.

وعزز صاحب الأرض من تقدمه والتمسك بانتزاع الانتصار من الريدز، حيث حقق إلكاي جوندوجان الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 53، فيما جاء الهدف الرابع والأخير لفائدة أبناء بيب جوارديولا في الدقيقة 74 بركلة فائقة الدقة أرسلها الإنجليزي جاك جريليش إلى شباك ليفربول، مسدلاً الستار على مواجهة الحسم بإطاحة ثقيلة لفريق كلوب.

وبهذه النتيجة، تبوأ فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أرسنال، برصيد 64 نقطة، بينما احتل ليفربول المركز السادس برصيد 42 نقطة.

Exit mobile version