“هذا ما أردناه وسنمضي قدماً”…أول تعليق لميسي على التأهل إلى نصف نهائي المونديال

تاهل مسي لنصف نهائي المونديال

أوجه الحقيقة

ضرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، موعداً مع الأرقام القياسية خلال مباراة ربع نهائي كأس العالم، التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره الكرواتي، وانتهت بفوز ساحق للتانغو وضمان مقعد في نهائيات كأس العالم.

وبعد فوز ثمين على كرواتيا عن طريق ثلاثية نظيفة، أضحى ميسي أكثر لاعب أرجنتيني يسجل أهدافاً في البطولة برصيد 11 هدفا، متفوقا على غابرييل باتيستوتا ودييغو مارادونا.

وعقب نهاية مباراة الأرجنتين وكرواتيا، قال ميسي: “من المثير للغاية رؤية كل هذا، كما قلنا في البداية، رؤية هؤلاء الأشخاص والعائلة طوال كأس العالم إنه أمر لا يصدق أن تجربه، حسنا نحن نذهب للمباراة الأخيرة، وهذا ما أردناه”.

وأردف قائلاً: “لقد استمتعنا كثيراً منذ وصولنا إلى نهائيات كأس العالم هذه، على الرغم من أن بدايتنا كانت خاسرة، كنا واثقين في هذه المجموعة، سنمضي قدما”.

وأكمل نجم “التانغو”: “سعيد بالفعل أن اكون الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني وأكثر اللاعبين مشاركة في كأس العالم.”

وتابع القول: “سنخوض المباراة النهائية وهو أمر رائع بالفعل، وسنعيش مجدداً لحظات صعبة انا وعائلتي، ولكن نتمنى أن تكون في النهاية نحقق اللحظات الجميلة وأن نتوج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخنا.”

ويذكر أن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شارك في 6 مباريات ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث حقق خلالها 5 أهداف وصنع 3 آخرين، إضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة في 4 مناسبات، ليتصدر بذلك قائمة أهم لاعبي المونديال.

الأخضر يقلب المعادلات…السعودية تفاجئ الأرجنتين بفوز تاريخي في مونديال قطر (فيديو)

Exit mobile version