“قمر حزيران” أغنية ملحم زين لولي العهد الأردني وتامر حسني يعبر عن فخره بافتتاح حفل عقد قران الأمير حسين

اغنية ملحم زين لولي العهد

أوجه الحقيقة

نشرت الملكة رانيا، زوجة الملك الأردني عبد الله الثاني، عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، مقطع فيديو لأغنية “قمر حزيران” التي أطلقها الفنان ملحم زين بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وتعليقاً على الأغنية، قال ملحم زين في منشور عبر حسابه على “إنستغرام”: “أبارك للعائلة الهاشمية الكريمة وهي فرحة الأمة العربية كلها، ألف مبروك #نفرح_بالحسين”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الثقافة الأردنية تنظيم “أنشطة مميزة من عروض فلكلورية وألعاب نارية، وهدايا للأطفال، وفقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين احتفاء بالحدث السعيد المنتظر”.

من جانبها، أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا”، أمس الاثنين، بأن نجوم الفن العرب شاركوا الأردنيين أفراحهم بزفاف ولي العهد، وفي مقدمتهم الفنان المصري تامر حسني، وأحمد سعد، وزين عوض، وديانا كرزون، والفنان اللبناني راغب علامة.

وكان حفل عقد قران ولي العهد الأردني أقيم على ستاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية، تحت عنوان: شاركونا “نفرح بالحسين”، حيث شهد حضور أكثر من 10 آلاف شخص، مجموعة من أبرز أعمالهم الفنية المعروفة.

اغنية قمر حزيران لولي العهد

وعقب مشاركته في حفل الحدث المنتظر للأردنيين، أعرب الفنان المصري تامر حسني عن فرحته وفخره بافتتاح حفل عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف في استاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية.

وفي منشور مرفقاً بفيديو من الحفل نشره على حسابه بموقع “انستغرام”، قال تامر حسني: “كل الشرف أن افتتح هذا الاحتفال الجمهوري الأسطوري مع أهل الأردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد ملك الأردن والآنسة رجوة آل سيف”.

وأكمل قائلاً: “كل التمنيات القلبية بالتوفيق والسلام ورعاية الرحمن، وبالتأكيد سعيد وفخور كل الفخر أن يأتي يوم وأكون سبب ولو بسيط في وضع علم بلدي بكل حب مع علم بلد عظيم زي الأردن كرمز للمحبة بين الدولتين في مناسبة رسمية عظيمة زي دي، كان أحد أحلامي اللي حلمتها من صغري الحمد لله.”

وتقدم الفنان المصري بالشكر والتقدير “لشعب الأردن العظيم لاستقبالهم وترحيبهم الغالي”.

وأضاف: “لي احبكم من كل قلبي و جايلكم تاني قريب إن شاء الله”.

ويذكر أن الديوان الملكي الأردني أعلن عن موعد عقد قران وحفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على السعودية رجوة آل سيف، الذي سيكون في 1يونيو/ حزيران.

Exit mobile version