استولوا على مقتنيات ثمينة…سرقة فيلا محمد صلاح وأسرته تروي تفاصيل “نهب اللصوص” (صور)

سرقة فيلا محمد صلاح
أوجه الحقيقة

تعرضت فيلا قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الواقعة في العاصمة المصرية القاهرة، إلى السرقة من قبل لصوص.

وتلقت الأجهزة الأمنية المصرية بلاغاً من أحد أقارب محمد صلاح يفيد بأنه لاحظ أثناء مروره على الفيلا الكائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، نوافذ المنزل مفتوحة، ليتبين بعد استطلاع الأمر سرقة عدد من مقتنيات الفيلا.

وأفادت صحفية “الأهرام” المصرية، بأن الأجهزة الأمنية تحفظت على كاميرات المراقبة في محيط الفيلا وجرى سماع أقوال الجيران وحارس الموقع، للكشف عن حيثيات الحادث وضبط الجناة.

فيلا محمد صلاح

وصرّحت أسرة نجم كرة القدم المصري والدولي محمد صلاح، عن تفاصيل مثيرة لواقعة السرقة التي تعرضت لها فيلته.

وقال خال ‏اللاعب عبد العزيز البمبي في تصريح لموقع “سكاي نيوز عربية”، إن أسرته انتقلت فوراً من قربته في محافظة الغربية إلى منزله عقب اكتشاف الواقعة.

وأضاف البمبي: “في الساعة العاشرة صباحا فوجئنا بوجود كسر داخل نافذة في ‏الفيلا وبعثرة ‏محتويات الغرفة المختلفة في المكان فضلا عن اختفاء عدد كبير من مقتنيات محمد صلاح سواء ‏الشخصية أو الرياضية، ‏وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة”.‏

وتابع القول”: “تبين بعد المناظرة الأولى لحالة الغرف بعد السطو ‏عليها أن ‏اللصوص قاموا بسرقة ملابس رياضية لصلاح كان يحتفظ بها داخل فيلته في القاهرة الجديدة ‏فضلا عن اختفاء ‏ميداليات حصل عليها عقب فوزه ببطولات كبرى ومناسبات كروية هامة”.‏

وأكد خال النجم المصري والدولي أن فيلا محمد صلاح محاطة بالأسوار من كاف الجهات، ويتواجد على أبوابها حراسة ‏جيدة ‏وكاميرات مراقبة في كافة أنحاء المكان.

وأوضح ذات المصدر أنه يتم حاليًا ‏العمل على تفريغ محتوى الكاميرات ‏للتعرف على ملامح اللصوص.‏

Exit mobile version