حديث الترند: دموع نيمار تنهمر أمام قسوة هزيمة البرازيل في يوم حزين مع كرواتيا (صور وفيديو)

بكاء نيمار
اوجه الحقيقة

أمام قسوة المشهد والحرمان من الحلم، تنحني الدموع وتحل الحسرة مجبرةً، هكذا انتهت مباراة البرازيل وكرواتيا في الدور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد هزيمة المنتخب البرازيلي وخروجه من المونديال على يد هزيمة تلقاها من ركلات الترجيح الكرواتية.

وفي اليوم الحزين لمنتخب “السامبا”، سلطت عدسات الكاميرا أضوائها على حسرة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي لم يحبس دموعه في آخر ركلات الكروات، التي أهلتهم إلى الدور نصف نهائي المونديال.

وأجهش النجم البرازيلي بالبكاء بعد تلقي الخسارة والإقصاء من اللقب العالمي في كرة القدم، حيث بدى نيمار حزيناً على اغتيال حلم الانتصار، فيما حاول عدد من لاعبي الفريق تهدئته مثل داني ألفيس لكن دون جدوى.

دموع نيمار تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظي بتفاعل الناشطين وتعاطف كبير من الجماهير والمعلقين ومختلف مشجعي المنتخب البرازيلي.

وتعرض “أوجه الحقيقة” عدد من تفاعلات رواد المنصات الإجتماعية مع دموع نيمار:

وكان المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (30 عاماً) شارك في مواجهة البرازيل وكرواتيا باعتباره أساسياً في التشكيلة، إذ نجح في تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد، إلّا أن ذلك لم يكن كافياً للفوز والتأهل، حيث تفوق الكروات بركلات الترجيح بنتيجة 2/4، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1.

وللمرة الثانية على التوالي، ودّع البرازيل مبكراً أكبر بطولات العالم من دور الثمانية، حيث سبق وأن خرج من ذات الدور أمام بلجيكا في النسخة السابقة من مونديال روسيا 2018.

Exit mobile version