الصورة “الخادشة” لزوجة السفير العراقي مع راغب علامة تشعل الغضب وتوّرط العذاري

زوجة السفير العراقي مع راغب علامة
أوجه الحقيقة

أشعلت صورة زوجة السفير العراقي في الأردني، حيدر العذاري، بجانب الفنان اللبناني راغب علامة، خلال اجتماعهم في منزل السفير، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي التي وصفت بالصورة “الفاضحة” و”الخادشة” لزوجة سفير عراقي.

ووجهت للعذاري انتقادات واسعة وموجة من الاستياء التي طغت على مختلق الأوساط العراقيين، بعد نشر الفنان اللبناني راغب علامة، منشوراً على حسابه في موقع “تويتر”، توجه من خلال بالشكر إلى السفير العراقي في الأردن على استضافته في منزله قائلاً: “شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب…أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح 🙏❤️#راغب_علامة “.

واعتبر البعض من الناشطين العراقيين في تعليقاتهم على الصور، بأنها “مخلة” ولا تليق بمكانة السفير العراقي الذي يمثل بلده.

تعليق وزارة الخارجية العراقية على صور زوجة السفير حيدر العذاري مع راغب علامة

واستدعت الصور التي جمعت الفنان راغب علامة وزوجة السفير العراقي، ردا رسميا من السلطات العراقية بعد الجدل الكبير الذي أثارته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت وزارة الخارجية العراقية، في بيان أصدرته أمس السبت، على صور لزوجة السفير في الأردن، حيدر العذاري، مع الفنان اللبناني راغب علامة.

وقالت الوزارة في البيان: “نتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من صور تعنى بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية”.

وأردفت: “كما تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية”.

كما أعلنت الخارجية العراقية في بيان آخر استدعائها للسفير العراقي في الأردن احتجاجاً على صورة زوجته مع الفنان اللبناني راغب علامة.