بتغيّر جذري و”بداية جديدة”…نجمة “ذا فويس كيدز” تدخل القفص الذهبي (صور)

زواج نور قمر
أوجه الحقيقة

في أجواء عائلية، احتفلت نجمة “ذا فويس كيدز” التونسية نور قمر، بعقد قرانها في تونس من خلال مجموعة من الصور التي شاركتها على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، دون أن تكشف عن هوية زوجها.

وحرصت نور في الصور على إخفاء وجه شريكها وعدم إظهار أي صور للعريس، حيث اكتفت في مشاركة صور لها خلال عقد القران، وهي توقع على أوراق الزواج ومرتديةً الزي التونسي التقليدي، معلقةً قائلةً: “بداية جديدة”.

نور قمر لم ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض، إلا أن ظهرت بقفطان من الزي التقليدي باللون البيج والمطرز من المنتصف. ووضعت غطاء الرأس المتصل به، إضافة إلى اعتمادها على مكياج برونزي ناسب لون بشرتها.

تغيّر جذري

وفي إطلالة زفافها، فاجأت نجمة “ذا فويس كيدز”، جمهورها، بالتغيّر الجذري والكبير في ملامحها. حيث تفاعل الجمهور مع صور الزواج، فيما أعرب عدد منهم عن صدمتهم من تغير ملامحها عن السابق.

وكانت نور قد أعلنت في وقت سابق عن خطبتها ببعض الصور على حسابها بانستغرام من شاب لبناني، حيث استعرضت خاتم الخطوبة معلقة عليه: “قلت نعم”.

ويذكر أن نجمة ذا فويس كيدز التونسية، نور قمر، كانت قد خطفت أنظار الساحة الفنية بعد مرور ما يقرب من 6 سنوات من ظهورها الأول في البرنامج في عام 2016، بأدائها الرائع لأغنية “برضاك يا خالقي” للمطربة أم كلثوم أمام لجنة التحكيم.