تحرك عاجل من الخطيب ورابطة الأندية بعد اعتداء جماهير الإسماعيلي على حافلة الأهلي (فيديو)

الإسماعيلي والأهلي

أوجه الحقيقة

أقدم عدد من جماهير الإسماعيلي على الاعتداء رشقاً بالحجارة على حافلة تقل مشجعي نادي الأهلي المصري إلى الإسكندرية، لتشجيع فريق الأحمر في مباراته مع منافسه الإسماعيلي التي تجرى على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى إثر هذا الاعتداء الذي تسببت في تكسير زجاج الأتوبيس وتعرض عدد من جماهير الأحمر للإصابة، تواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع رابطة الأندية، الذي طالب بمنع جماهير الإسماعيلي من دخول ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد الاعتداء على مشجعي الأحمر، بحسب ما أورده موقع “بوابة مصر 2030”.

من جانبها، علقت رابطة الأندية على طلب الخطيب من خلال إصدارها بياناً عاجلاً، مساء الأحد، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “بيان هام، نمى إلى رابطة الأنديـة مـن خـلال وسائل الإعلام واقعـه بين جماهير الأهلي والإسماعيلي”.

وأردفت: “تناشد الرابطـة جماهير الفريقين الالتزام بالروح الرياضية”.

وتابعت: “تـم إبـلاغ جميـع الجهات المعنيـة وسيتم اتخاذ جميـع الإجراءات عقب انتهاء المباراة”.

حادثة الاعتداء بين الإسماعيلي والأهلي

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز والمؤجلة من الجولة 18.

ويهدف فريق الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، إلى حصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري، بعد أن فقد فرصته في المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

أما فريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، فإنه يسعى إلى تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة من أجل تعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها على يد المصري البورسعيدي.