تصريحات أديل تصدم جمهورها بين حلم “ربة المنزل” والإنجاب والشعور بالخجل والإستياء

أوجه الحقيقة

صدمت النجمة البريطانية العالمية أديل جمهورها بتصريحاتها المثيرة عن الزواج والإنجاب ومستقبل مسيرتها الفنية التي قررت أن تضع لها حداً بعد الارتباط الرسمي من خلال إعلانها رغبتها في تحقيق حلمها مع حبيبها ريتش بول بالزواج منه وإنجاب الأطفال وسعيها لأن تصبح ربة منزل.

وفي لقاء حواري مع مجلة “ELLE” قالت أديل:” لم أكن في حالة حب كالتي أنا فيها اليوم من قبل.. أنا مهووسة به وسأتزوج بالتأكيد.. وبالتأكيد سأنجب المزيد من الأطفال معه، فحلمي أن أكون ربة منزل”.

وأكدت النجمة البريطانية (34 عاماً) أنها إلى حدود هذه اللحظة ليست مخطوبة لريتش بول، وأن الخاتم الكبير الذي ارتدته مؤخراً لم يقدمه لها، بل أنها ارتدته بحكم عشاقها للمجوهرات الثمينة الراقية.

وكانت أديل قد ارتبطت بحبيبها الحالي ريتش بول البالغ من العمر 40 عامًا سنة 2021، أي بعد 3 أعوام عن انفصالها عن زوجها السابق سيمون كونيكي.

أديل تعتذر            

وخلال المقابلة الحوارية، تطرقت النجمة العالمية أديل إلى الحديث عن أزمة إلغاء حفلاتها في لاس فيغاس الأمريكية، حيث أعربت عن شعورها بالخجل الشديد لاتخاذ قرار الإلغاء في اللحظة الأخيرة، بسبب إصابة أفراد فريقها بفيروس كورنا، واصفة ما حدث بانه “أسوأ لحظة في حياتي المهنية”.

وقالت أديل: “أنا أعتذر كثيراً منكم لكن العرض ليس جاهزاً، حاولنا كثيراً العمل على ذلك لكن ذلك لم ينجح، أعتذر أني أعلن ذلك في اللحظة الأخيرة، نحن لم نَنَمْ منذ 30 ساعة لحل المشكلة لكن من المستحيل إنهاء العرض. أنا حزينة جداً ومحبطة”.

وأردفت: “أنا آسفة جداً جداً ومستاءة للغاية ومحرجة حقاً. أنا آسفة جداً لكل من سافر من أجل الحفل مرة أخرى”.

وأكدت أديل أنها ستقوم رفقة فريقها بإعادة جدولة جميع مواعيد العروض الفنية المؤجلة وسيتم تحديدها قريباً.