رئيس الإمارات يتلقى التهاني العربية والدولية بالتعيينات القيادية الجديدة

التعيينات الجديدة لمحمد بن زايد
أوجه الحقيقة

 تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة تهاني عربية ودولية بالتعينات الجديدة المعلنة في الدولة وإمارة أبوظبي.

وهنأ ملك المغرب محمد السادس الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالتعيينات القيادية الجديدة.

وقال الملك محمد السادس في برقية التهنئة: “إنني لأدعو الله عز وجل أن يسدد خطاكم وأن يلهمكم موصول التوفيق في مهامكم الجليلة لتحقيق تطلعات شعبكم الشقيق إلى مزيد من التقدم والرفعة والعلاء، مشدودي الأزر بولي عهدكم، الذي، لي كامل اليقين، أنه سيكون نعم السند والعضد لسموكم”.

وأضاف العاهل المغربي: “أغتنم هذه المناسبة، لأتقدم إلى سموكم بتحياتي الحارة، مجددا لكم اعتزازي العميق بما يجمعنا شخصيا من وشائج الأخوة المتينة، والمودة الصادقة، وبما يربط شعبينا الشقيقين من علاقات متميزة قوامها التضامن الفاعل والتعاون البناء…سائلا العلي القدير أن يشملكم بحفظه على الدوام، ويمتعكم بمديد العمر وسابغ الصحة والهناء”، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات “وام”.

تهنئة الرئيس الفلسطيني

كما تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الجمعة، برقية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، هناه فيها بالتعيينات القيادية الجديدة في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي.

وقال محمود عباس: “نسأل الله عز وجل أن يوفقكم ويسدد خُطاكم نحو تحقيق ما تصبون والشعب الإماراتي الشقيق إليه من أهداف وتطلعات، وتحقيق المزيد من التقدم والاستقرار والرخاء.”

تهنئة تركية

بدوره، هنأ الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة اليوم في اتصال هاتفي بالتعيينات القيادية الجديدة التي أجراها في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي، سائلاً أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز نهضة الدولة الحضارية ودفع مسيرة تقدمها وتنميتها، متمنياً للإمارات وشعبها دوام الخير والازدهار، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات “وام”.

كما أعرب الرئيس التركي عن تمنيات السداد والتوفيق للقيادات الجديدة في خدمة وطنهم وشعبهم.

من جهته، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره للرئيس التركي لتهنئته وتقديره لما أبداه من مشاعر صادقة تجاه قيادة دولة الإمارات وشعبها متمنياً لتركيا وشعبها الصديق مزيداً من النماء والرخاء.