شاهد…ميسي ينجو من حادث خطير (فيديو)

حادث ميسي
أوجه الحقيقة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يوثق لحظة نجاة النجم الأرجنتيني الدولي واللاعب الجديد لإنتر ميامي، ليونيل ميسي، من حادث مروري خطير، وذلك عقب تجاوز سيارته الإشارة الحمراء أمام تقاطع طريق.

وكان ميسي برفقة شرطة فورت لودرديل يوم الجمعة، حيث انطلقت سيارته مباشرة إلى التقاطع، دون الامتثال للإشارة الحمراء، لحسن حظ بطل مونديال قطر 2022، انتبه السائقون إلى مركبته، الأمر الذي حال دون تعرضه لحادث، وفق ما أوردت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وأفادت الصحيفة بأنه لم يعرف إن كان ميسي هو من كان يقود السيارة، إلا أنه من الثابت أن نجم باريس سان جيرمان السابق، كان من بين الركاب وفق ما وثقت كاميرا قناة “تي يو سي سبورتس” الأرجنتينية.

من جانبها، ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن طموح ميسي في الاستمتاع بحياة أكثر هدوءً في ولاية فلوريدا الأميركية في السنوات الأخيرة من مسيرته الرياضية، اصطدمت مع سلسلة من الأحداث الدعائية التي تنتظره في وجهته الجديدة.

ومن المتوقع أن يظهر النجم الأرجنتيني للمرة أولى أمام جمهور إنتر ميامي، يوم الأحد، إذ سيؤدي “عرضا مبهرا” في استاد الفريق الأمريكي، الذي يتسع لنحو 18 ألف متفرج، ثم سيشارك ميسي في “مؤتمر صحفي كبير” وقد ينضم إليه ديفيد بيكهام.