شرطين “غير قابلين للتفاوض”…هذا ما فرضه بيكيه على شاكيرا

بيكيه وشاكيرا

أوجه الحقيقة

منذ إعلان انفصالهما، دخل الثنائي مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، والمغنية الكولومبية شاكيرا في نزاع آخر بعد قضية الحضانة، حيث طلب بيكيه من حبيبته السابقة 5 تذاكر طيران في الدرجة الأولى ومبلغ مالي سنوياً من أجل الموافقة على انتقالها مع طفليهما للاستقرار في الولايات المتحدة دون الدخول في نزاع قانوني بينهما.

وطافت مسألة حضانة طفليهما على سطح الخلافات بين الثنائي الشهر الماضي، بعد تمسك شاكيرا بفكرة الاستقرار في ميامي الأمريكية بعيداً عن مدينة برشلونة الإسبانية.

وكشف برنامج “لا ميسا كالينتي” الذي تبثه شبكة “تيليموندو”، عن اقتناع بيكيه بضرورة رحيل الطلفين مع والدتهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية للابتعاد عن المضايقات التي تطال والديهما في إسبانيا حالياً، مقابل شرطين “غير قابلين للتفاوض”.

وأوضح البرنامج أن بيكيه طلب من شاكيرا تأمين 5 تذاكر سنوية في الدرجة الأولى إلى أميركا لزيارة الطفلين والإبقاء على علاقته بهما، إلى جانب منحه مبلغاً ثابتاً قدره 400 ألف دولار وذلك لسداد ديونه التي خلفتها أعماله التجارية المختلفة.

وأفادت تقارير إسبانية بأن الثنائي العالمي المنفصل سيسلك المرحلة التالية عقب حضانة الأطفال، وهي فصل الأصول بين الطرفين، حيث من المقرر أن تتحصل شاكيرا على مبلغ 300 مليون دولار، بينما سيبقى لبيكيه قرابة 80 مليون دولار.