غدا إكسبو 2020 على موعد مع كريستيانو رونالدو

رونالدو في إكسبو دبي
أوجه الحقيقة

يستقبل إكسبو 2020 دبي غدا الجمعة 28 يناير اللاعب البرتغالي ومهاجم فريق مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو،وفق ما أعلنت عنه شونا ماكغي نائبة رئيس الاتصال في إكسبو دبي، وذلك للمشاركة في جلسة حوارية تُنظم بساحة الوصل في إطار فعاليات أسبوع الصحة واللياقة المقامة حالياً في الحدث الدولي.

ومن المقرر أن تُعقد هذه الجلسة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت الإمارات بحضور الجمهور المتوقع تواجده بكثافة.

ويزور كريستيانو رونالدو حالياً إمارة دبي برفقة زملائه في فريق مانشستر يونايتد ضمن معسكر تدريبي في أجواء منعشة بمناسبة العطلة الشتوية في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمير ليج”.

وفي سياق متصل التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في دبي، مع النجم البرتغالي.

ونشر الشيخ حمدان، صورا عبر خاصية الـ”ستوري” في حساب على “إنستغرام”، لقطات من اللقاء مع رونالدو الذي يزور دبي حاليا بهدف الاستجمام في الطقس الدافئ على الشواطئ، فضلا عن التحاقه بمعسكر تدريبي ضمن فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويُمثل الأسطورة الكروية رونالدو، الذي أحرز أكثر من 800 هدف للأندية التي لعب لها، ولمنتخب بلاده طوال مسيرته الكروية التي امتدت ل 20 عاماً، اللاعب الدولي الأكثر تسجيلاً للأهداف على الإطلاق، ويُنظر إليه على نطاق واسع كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم حالياً.

ويتواجد رونالدو حاليا في مجمع ند الشبا الرياضي في دبي المخصص للتدرييات واللياقة البدنية.

“إكسبو دبي 2020” إنطلاق أكبر حدث عالمي بـ25 مليون زائر “فيديو مباشر”

واستقطب إكسبو 2020 كوكبة من نجوم عالم الرياضة وكرة القدم وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، الذي زار موقع الحدث في شهر ديسمبر الماضي، بالإضافة إلى روبرتو كارلوس أسطورة منتخب البرازيل وريال مدريد.

وللإشارة فإن الدولي البرتغالي تحصل على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات وتُوج أيضاً مع مختلف الأندية التي لعب لها ببطولة دوري أبطال أوروبا خمس مرات، بواقع أربع مرات مع نادي ريال مدريد، ومرة واحدة مع نادي مانشستر يونايتد.

وقاد اللاعب المخضرم، الذي شارك في أربع بطولات كأس عالم، وخمس بطولات لكأس الأمم الأوروبية «اليورو»، منتخب بلاده البرتغال للفور بلقب بطولة يورو 2016 مسجلاً لفريقه ثلاثة أهداف في تلك البطولة.