“لا أصدق لهذه الدرجة النهائي المجنون”…دموع سكالوني تلخص تتويج الأرجنتين بكأس العالم (فيديو)

دموع سكالوني
أوجه الحقيقة

انتزع المنتخب الأرجنتيني لقب بطل العالم لكرة القدم 2022، بعد إحرازه فوزاً على فرنسا في نهائي مثير بالأهداف ومجنون بالهجمات، لتحسم ركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية اللقاء بالتعادل 3-3، الانتصار لميسي ورفاق “التانجو” باللقب.

وفي أول تعليق له، لخصت دموع مدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، فرح تتويج فريقه بحلم المونديال.

وفي تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس”، قال سكالوني بنبرات تغلبها البكاء: “لا أصدق أننا عانينا لهذه الدرجة الكبيرة في مباراة مثالية، أمر لا يصدق، لكن في النهاية رد الفريق على الجميع”.

وأضاف: “الجميع يقول إنه يجب شكر العائلة (للوصول الى هذا الانجاز). أعتقد أنه لو كان والدي موجودًا كنت سأهدي له هذا الفوز والانتصار، ووالدتي أيضًا. هما ساعداني في حياتي وعلماني ألا أستسلم وأن أمضي قدمًا وأعمل بجد دومًا. اليوم أجني الثمار”.

وأكمل قائلاً: “أنا فخور بالعمل الذي بذلناه، إنها مجموعة ممتعة، مع كل الضربات التي تعرضنا لها اليوم وبعد تعادل فرنسا مرتين تدفقت المشاعر، أود أن أطلب من الجماهير الاستمتاع”.

ويذكر أن الأرجنتين فاز باللقب البطولي للمرة الثالثة وللمرة الأولى بعد 36 عاماً، وأصبح سكالوني أول مدرب في تاريخ الأرجنتين، يقود منتخب “التانجو” لتحقيق لقبي كوبا أمريكا وكأس العالم منذ أكثر من ثلاثة عقود.

Exit mobile version