ما حقيقة مرض أردوغان؟مرض سرطاني خطير ونوبات صرع بفريق سري يعالجه

مرض أردوغان
أوجه الحقيقة – تركيا

مؤشرات تظهر مرض أردوغان حسب مجلة فوزين لوليسي وأعادت الحالة الصحية التي وقع أردوغان بها وقد يكون مرضه سبب حقيقي لإعاقة إعادة انتخابة وقد يكون المرض هو سبب نوبات غضبه المفاجئة.

أوضح الكاتب الأميركي ستيفن كوك المختص بشؤون الشرق الأوسط أن أردوغان قد يكون في 2023 مريضاً للغاية حيث أنه يعاني من ورم سرطاني خطير.

كشف تقرير عن عملية جراحية تم إجراءها للرئيس رجب طيب أردوغان أزال فيها ورم سرطاني من جهازه الهضمي وكان يتابع مع فريق صحي بشكل سري للغاية ويعاني من الصرع وهذا ما يفسر سلوكه غير المنتظم في بعض الأحيان ونوبات الغضب والتصريحات المتضاربة التي حيرت المراقبيين الخارجيين.

الجدير ذكره أن أردوغان نجا من سرطان القولون وخضع لعملية جراحية عام 2011 في إسطنبول وكان يبلغ 57 عام حين كان يشكو من دم في برازه.

في الأشهر الأخيرة من 2021 ظهر الرئيس التركي في بعض الفيديوهات ليس بشكله المعتاد وكان محتاجاً أحد للإمساك به، وفي مشهد آخر ظهر وهو يواجه بعض الصعوبة في المشي عند ضريح مؤسس تركيا مصطفى كما أتاتورك.

وفي مقطع فيديو آخر ظهر أردوغان تتلاشى منه الألفاظ ويتكلم بكلمات غير واضحة وكان فاقد للتركيز والقدرة وهناك بعض التساؤلات بشأن مستقبل أردوغان السياسي