موقف رصين يتخده قائد الطائرة لإنقاذ راكب سعودي تعرض لأزمة قلبية

انقاذ راكب سعودي في مصر
أوجه الحقيقة

بعد 25 دقيقة من إقلاع طائرة تابعة لشركة “طيران ناس” السعودية، عادت الطائرة إلى مطار العاصمة المصرية القاهرة من أجل إنقاذ حياة راكب سعودي.

وقد اضطر قائد طائرة “طيران ناس”، أثناء الرحلة الجوية المنطلقة من مطار القاهرة في اتجاه مطار الدمام، للعودة مرة أخرى للمطار بعد مضي 25 دقيقة من إقلاعه، بهدف إسعاف راكب سعودي أصيب بأزمة قلبية مفاجئة، وفق ما ذكره تقرير أورده الموقع الرسمي للتلفزيون المصري.

فيما يتعلق بالحالة الصحية للراكب، أشار التقرير إلى أنه “تم نقله إلى المستشفى واستأنفت الطائرة رحلتها بدونه بعد تأخير ساعتين عن موعدها الأصلي”.

وأضاف التقرير في متابعة لرجوع الطائرة إلى المطار، استنادا إلى تصريح من المصادر المطلعة بمطار القاهرة “أن برج المراقبة تلقى إخطارا من قائد رحلة “فلاي ناس” رقم 895 والمتجهة إلى مطار الدمام بالمملكة العربية السعودية يطلب السماح له بالعودة وإعداد فريق طبي لإنقاذ الراكب السعودي “نواف . م” مواليد 1986، حيث أصيب بأزمة مرضية مفاجئة وتم السماح للطائرة بالعودة وتم إنزال الراكب من الطائرة ونقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى، واستأنفت الطائرة رحلتها بدونه بعد تأخير حوالي ساعتين عن موعد الإقلاع الأصلي من مطار القاهرة”.