نجوم الغناء المصري يحيون حفلات عيد الفطر في أبو ظبي والكويت وهذه مواعيدها

حفلات المغنيين المصريين في أبو ظبي
أوجه الحقيقة

يوم أو يومين يفصل عن نهاية شهر رمضان وحلول عيد الفطر المبارك، وبهذه المناسبة يحيي الفنانين احتفالاتهم الغنائية وتحتضن المسارح كبار المطربين في عدد من الحفلات في الوطن العربي.

ومن المقرر أن ينظم عدد من الفنانين المصريين حفلات في أبو ظبي والكويت خلال أيام عيد الفطر.
وستحيي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حفلاً غنائياً ضمن الليلة الثانية من ليالي “الاتحاد آرينا” في جزيرة ياس في أبو ظبي، مساء يوم الأربعاء، الموافق للرابع من مايو، في إطار حفلات عيد الفطر المبارك.

كما ستحتضن أبو ظبي حفلاً جماهرياً للنجم عمرو دياب يوم الثلاثاء 3 ماي ومن المنتظر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانية القديمة التي لقيت رواجاً لدى الجمهور إلى جانب أغانيه الجديدة.

حفلات نجوم الفن المصري في الكويت

وفي ثالث أيام العيد، سينتقل عمرو دياب إلى الكويت لإحياء حفله الغنائي.
ويواصل نجوم الغناء المصري عقد حفلاتهم في عدد من الدول العربية خلال أيام عيد الفطر، حيث سيعقد النجم المصري رامي صبري، حفله في الكويت يوم 6 مايو في إطار حفلات ليالي العيد، ومن المقرر أن يشارك الفنان تامر عاشور، في الحفل نفسه.

ويشهد الكويت في أولى أيام عيد الفطر المبارك حركية فنية، فإلى جانب الحفلات المقررة لعدد من الفنانين، تعاقد الفنان بهاء سلطان على إحياء حفل جيد يوم 3 مايو القادم في الكويت، ومن المنتظر أن يشارك في إحياء الحفل الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية “الغزالة رايقة”.

عبد المجيد عبد الله في احتفالات دبي خلال عيد الفطر المبارك بعد غياب لـ6 سنوات