أنظار الاهتمام تسلط ضوئها على حفل زفاف يزيد الراجحي…فمن هو متصدر الترند؟

أوجه الحقيقة

تصدر حفل زفاف البطل السعودي يزيد الراجحي الترند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خلال الساعات الأخيرة، حيث أقيم الحفل يوم أمس السبت لبطل الراليات ورجل الأعمال السعودي يزيد بن محمد الراجحي على العنود العامري.

وحظي حفل زفافه باهتمام رواد مواقع المنصات الاجتماعية الذي تداولوا صورًا من حفل زفاف البطل السعودي.

من جانبه، شارك فريق يزيد للسباقات، البطل السعودي حفله زفافه من خلال تغريدة نشره عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، تضمنت فيديو من ليلة عمر يزيد الراجحي، قائلاً: “يحدث الآن: حفل زفاف بطلنا العالمي كابتن يزيد بن محمد الراجحي”.

والجدير بالذكر فإن فريق يزيد للسباقات يعد فريق سباقات سعودي تأسس على يد يزيد الراجحي سنة 2007ة ومقره في الرياض، بحسب ما نقلت مجلة “سيدتي”.

من هو يزيد الراجحي؟  

من مواليد 30 سبتمبر 1981، وأحد أبناء الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي “رجل المال والأعمال الشهير”.

يعتبر يزيد الراجحي رجل أعمال شهير وتقلد العديد من المناصب الهامة منها عضو في مجالس إدارات عدد من الشركات، إضافة إلى منصبه كرئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار، وشركة يزيد الراجحي وإخوانه، وعضو منتدب لـ”حديد الراجحي”.

أسس البطل السعودي فريقه للسباقات في عام 2007، وشارك في بطولة الشرق الأوسط للراليات في 2008، ثم بطولة العالم فئة WRC2 عام 2012.

كما شارك في كأس العالم للراليات الصحراوية عام 2014، محققاً العديد من الإنجازات في سباقات الراليات.

ويعد بطل الراليات أول سعودي يتوج بكأس العالم للراليات الصحراوية، إذ فاز بلقب باها إيطاليا 2021، واحتل المركز الثالث في ختام منافسات رالي داكار السعودية 2022 ضمن فئة السيارات، وتوج بطلاَ لرالي عسير سبتمبر 2022، إلى جانب تحصله على تتويج برالي القصيم الجمعة الماضية.

وفي سياق متصل، اختارت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف”، سفيراً للنوايا الحسنة في السعودية لمدة عام واحد 2008.

وفي مارس عام 2015، أعلن الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الأغراض TMIPU اختيار يزيد الراجحي سفيراً للنوايا الحسنة بمنطقة الشرق الأوسط، ليكون بذلك أول سعودي يتم اختياره لهذا المنصب نظراً لاهتمامه الكبير بالجوانب الإنسانية، وحرصه الدائم على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية.