تسريب اتصال هاتفي فاضح لمحامي ترامب…يكشف الألاعيب ضد بايدن

اتصال هاتفي فاضح لمحامي ترامب
أمريكاأوجه الحقيقة

حصلت وسائل إعلام أمريكية تسجيلات صوتية، غن طريق اتصال هاتفي فاضح لمحامي الرئيس ترامب، وهويتحدث ضد الرئيس بايدن، يحث سلطات أوكرانيا بصريح العبارة لتشويه سمعة الرئيس الحالي جو بايدن.

وفقاً لما ذكرته شبكة “سي إن إن” عن تسريب لاتصال هاتفي كانت بين دونالد ترامب مع السلطات الأوكرانية، تم كشفه من قبل محامي، وخلال الاتصال من الممكن سماع جولياني وهو يتحدث مع أندربه يرماك مستشار الرئيس الأوكراني الحالي.

استند موضوع الاتصال عن محاكمة عزل ترامب، لانها أظهرت محاولاته للفوز بالانتخابات بصورة غير نزيهة.

استمر اتصال جولياني لمدة 40 دقيقة، وكان يحاول محامي ترامب الضغط على الأوكرانيين للعثور على قضايا فساد تدين المرشح بايدن بأي طريقة ممكنة

وقال جولياني خلال المكالمة: “كل ما نريده من الرئيس (زيلينسكي) هو أن يحقق ويبحث في الأدلة والبحث جاهدا، حول تورط بايدن في انتخابات أوكرانيا عام 2016، ثم عليكم نشر الأدلة حول بايدن. عليكم أن تأخذوا الأمر على محمل الجد”.

ووعد جولياني الأوكرانيين أن في حال نجاحهم بنشر أخبار تسيء لبايدن، فإن المكافأة هي تحسين العلاقات بين أوكرانيا والولايات المتحدة.

وقضى جولياني أشهر طويلة وهو في محادثات مع أوكرانيا، من أجل العثور على قضايا تدين بايدن في أوكرانيا، وتضعف من فرصه قبل الانتخابات، وباءت بالفشل.