الإمارات: شرطة أبوظبي تعلن عن ثمار الخطة الأمنية في عطلة عيد الأضحى

عطلة عيد الأضحى في الإمارات

أوجه الحقيقة

كشفت شرطة أبوظبي عن نجاح خطتها الأمنية التي أطرت عطلة عيد الأضحى المبارك عبر منظومة أمنية متكاملة تجسدت في تعزيز السلامة والأمان وتوفير جميع أنواع الدعم والتدخل السريع.

وأفادت الشرطة بأن مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات في قطاع العمليات المركزية تلقى خلال عطلة العيد نحو 39 ألف مكالمة عبر رقم الطوارئ 999 على مستوى إمارة أبوظبي (أبوظبي – العين – الظفرة)، بحسب ما أوردت صحيفة “الاتحاد”.

وتنوعت أغلب المكالمات الواردة التي كانت ضمن الإبلاغ عن حوادث مرورية، بين البسيطة والازدحام المروري وبعد حالات الطوارئ البسيطة، وفق ما أعلن عنه العميد ناصر سليمات المسكري.

وأشار العميد إلى أن شرطة أبوظبي أتاحت أفضل الأجهزة والتقنيات والكوادر البشرية المؤهلة في “مراكز القيادة والتحكم” بالإمارة، لضمان التدخل الاستراتيجي السريع وتقديم أجود الخدمات للجمهور طبقاً للممارسات العالمية في هذا القطاع.

ودعا المسكري جميع المواطنين إلى التواصل مع غرفة العمليات المركزية للإبلاغ عن الحوادث التي يتعرضون لها في كافة الأوقات، لافتاً إلى أن مختلف كوادر إدارة العمليات تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وفي جميع المناسبات والأعياد الوطنية والدينية.