الحلقة 14 “للاختيار 3” تفجر حقيقة “كارثة الإسماعلية” وحيرة من يحكم البلاد

الاختيار 3 الحلقة 14
أوجه الحقيقة

عرفت الحلقة 14 من المسلسل المصري “الاختيار 3″، تسريب خطير ومفاجأة مدوية كشفت “كارثة الإسماعلية” من خلال تسريب يتحدّث فيه المرشح الرئاسي الأسبق عبد المنعم أبو الفتوح.

وعرضت الحلقة التي حملت عنوان “العصيان المدني”، تسريباً لعبد المنعم أبو الفتوح وهو يتحدّث عن حازم صلاح أبو إسماعيل، ويقول: “كنت أرى في حازم صلاح أبو إسماعيل هذ الإنسان المتدين وصوله للسلطة كارثة أنا قولتله الكلام ده ياسيادة اللواء.. إيه اللي بتعمله ده وصولك للسلطة كارثة، هي مصر تستحمل الهباب اللي بتعمله، لكن للأسف كان له مناصرين ومؤيدين وجت من عندنا ربنا لا كنت أعرف إن أمه أمريكية ولا خالته والا إيه الحكاية”.

الاختيار الحلقة 14

واستهلت أحداث هذه الحلقة بكلمة للفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، آنذاك، الذي يؤدي دوره الفنان ياسر جلال، مؤكداً أن الوضع في البلاد مقلق في مختلف المستويات، والنوايا الماكرة لجماعة الإخوان.

وقال السيسي ياسر جلال: “لكن الواضح والمؤكد إن القرار مش قرار الرئيس.. القرارات بتُملَى عليه.. جماعة الإخوان كشفت نفسها، وأظهرت نواياها وأهدافها، وأصبحت في مواجهة عنيفة مع القوى المدنية”.

وأضاف: “محدش عارف مين بيحكم البلد، المرشد ولا مكتب الإرشاد ولا خيرت الشاطر، لكن واضح إن القرار مش بإيد مرسى، القرارات بتُفرض عليه، جماعة الإخوان كشفت نفسها ودخلت فى مواجهة مع القوى الوطنية، وتدخل الجيش ليس سهلا، ومرسى يجب أن يعرف أنه رئيسا لكل المصريين وليس لفصيل واحد”.

وذكر السيسي أنه أكد في حديثه لمحمد مرسي أكثر من مرة أن الجيش “بتاع البلد كلها.. مش بتاع الإخوان.. والجيش لازم يحمي البلد.. لكن برضو القوات المسلحة لازم تتحلى بالصبر والحكمة”.

تسريب الاختيار 3 حول الإخوان وإسرائيل يثير موجة من الغضب