الخارجية الأردنية تعلق على خبر وفاة نجم السوشيال ميديا الأردني في مصر

أحمد الخليلي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2022-08-30 18:25:35Z | |

أوجه الحقيقة

أثار خبر وفاة يوتيوبر وناشط بارز على سوشيال ميديا في الأردن وفلسطين وعدد من الدول العربية، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تداول صفحات إخبارية خبر موت الناشط الأردني الشهير أحمد الخليلي.

وجاء خبر وفاة أحمد الخليلي أولا على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، حيث وضعت صورته وكتب “إنا لله وإنا إليه راجعون. يا أيها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

تدخل أردني رسمي            

من جانبها، تدخلت وزارة الخارجية الأردنية على خط هذه الأنباء المتداولة بشأن وفاة “اليوتيوبر” أحمد الخليلي في مصر، مؤكدةً أنها أجرت اتصالات مع عائلته وهو بخير.

وقالت الوزارة في بيان: “وردت معلومات لمركز عمليات الوزارة من ذوي السيد أحمد الخليلي بأنه اتصل بهم وهو بخير”، وفقاً لموقع “رايا” الأردني.

وأضافت: “مركز العمليات في الوزارة قد تلقى اتصالات من أقرباء ومعارف ناشط أردني على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بأن هناك أنباء متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه توفي في جمهورية مصر العربية.”

وأكدت وزارة الخارجية أن السفارة الأردنية في القاهرة تتواصل مع الجهات المصرية الرسمية للتأكد من حقيقة هذه الأنباء والوقوف على التفاصيل.