الطلاق من مانشستر يترّصد رونالدو بعد التمهيد العائلي

أوجه الحقيقة

يُمهد النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو للرحيل عن منتخبه الانجليزي مانشستر يونايتد بعد ابلاغه بنية المغادرة النهائية، ليُمهد لهذا الطلاق الرياضي بالتغيب يوم أمس عن أول جلسة تدريبية له في الصيف مع ناديه لـ”أسباب عائلية”، وفق ما نقلته وكالة “فرانس برس”.

ويأتي تغيّب رونالدو عن التمارين  في الوقت الذي يتسعد فيه يونايتد للسفر الجمعة المقبل الى آسيا وأستراليا لخوض جولته التحضيرية للموسم الجديد.

وفق ما نقلت تقارير إعلامية بريطانية، فإن عدم حضور رونالدو التدريبات، كان بعد موافقة النادي  الانجليزي على الأسباب التي أدت لغيابه، ما يُرجع النهاية الرياضية وهندسة الرحيل للنجم البرتغالي من مانشستر يونايتد.

ويواصل كريستيانو رونالدو للصيف الثاني على التوالي، عملية البحث عن فريق جديد، حيث من الممكن أن ينتقل إلى نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز أو إلى باريس سان جيرمان، على اعتبار أنه هذه  الفرق هي الأندية الوحيدة التي يمكنها تحمل راتبه.

وفي المقابل، يتمسك يونايتد على أن نجمه البرتغالي، صاحب 24 هدفاً في الموسم الماضي على أن يتم الإعلان النهائي عن المصير الحاسم لرونالدو خلال الأيام القادمة بالتوقيع على الطلاق.

بسبب إبنها، والدة نجم مانشستر سيتي، تتعرض للضرب (فيديو)