العثور على جثة نجم تشلسي السابق كريستيان أتسو تحت الأنقاض في تركيا

كريستيان أتسو

أوجه الحقيقة

التحق نجم تشلسي السابق ولاعب هاتاي سبور الحالي بقائمة ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا في 6 فبراير الماضي، وأسفر عن مقتل أكثر من 44 ألف بين البلدين.

وأعلن وكيل أعمال اللاعب الغاني كريستيان أتسو، السبت، العثور على جثته تحت أنقاض المبنى الذي كان يعيش فيه بمدينة هاتاي جنوب تركيا، المتضررة بشكل كبير من الهزة الكارثية.

وقال مراد أوزون محمد، وكيل أعمال اللاعب، للصحفيين في هاتاي: “عُثر على جثة أتسو تحت الأنقاض. في الوقت الحالي، ما يزال يتم إزالة المزيد من الأنقاض. كما تم العثور على هاتفه”، وفقاً لوكالة “رويترز” للأنباء.

وذكرت الوكالة نقلاً عن مدير نادي هاتاي سبور قوله، إن أتسو تراجع عن مغادرة تركيا قبل ساعات من الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة مؤخرا، بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه المنافس في الدوري التركي لكرة القدم.

وكان اللاعب الغاني أتسو (31 عاما)، يقطن في مجمع “رونيسانس ريزيدانس” السكني الفاخر الذي قدمته الإعلانات على أنه بمثابة “قطعة من الفردوس” لدى افتتاحه قبل عشر سنوات، لكنه انهار بالكامل خلال الزلزال.

ويذكر أن كريستيان أتسو انتقل في أيلول الماضي من الرائد السعودي إلى هاتاي سبور، الذي يقع في هاتاي جنوب تركيا المنكوب من الزلزال.

أمام “هول” عداد قتلى زلزال سوريا وتركيا…متنفس الإنقاذ يوصل تسجيل الأمل في النجاة (فيديوهات)