القصة الحقيقة وراء انتحار “بسنت خالد” وما تركت وراءها؟

بسنت خالد

أوجه الحقيقة

فتاة وقعت ضحية للابتزاز الجنسي بصور لا تمد صلة لها فألقت نفسها في شباك الانتحار لتنهي حياتها بسبب المجتمع الذي لا يرحم.

تمكنت قوات أمن مصر من إلقاء القبض على المتهمين بواقعة فتاة “ضحية الابتزاز” بسنت خالد شلبي ويضع يده على أسباب الانتحار بسبب صورة فاضحة والمتهمين من أبناء قريتها التي تقطن بها وأحدهم يقيم مع والدته المنفصلة.

تحركت عائلة الفتاة لمركز الشرطة لكشف الفعل الفاضح للمتهمين لان هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في القرية تبين أنه الأشخاص لديهم خبرة في تركيب وفبركة الصور والفيديوهات واختراق الحسابات الشخصية للفتيات وأن مثل هؤلاء الأشخاص يوقعون الفتيات في شباك الابتزاز.

كشفت مصادر مقربة أن الفتاه كانت تأخذ درس في أحدى المواد الدراسية وعادت من الدرس بحالة نفسية سيئة بسبب التنمر عليها وهذا ما آثار استيائها بعد استهزاء الجميع منها وشعرت بنوع من السخرية واكتشفت بعذ ذلك أن هناك عددمن الفيديوهات غير الأخلاقية متداولة مع شباب القرية.

عادت في حالة انهيار وبكاء شديد في يوم الجمعة وقال والدها تفاجئنا بتناولها حبة الغلال وقت صلاة الجمعه وتاركة رسالة مكتوبة بخط يدها كان نص الرسالة “أنا بنت محترمة وحاول بعض الشباب التقرب مني ورفضت وقال لها أحدهم “هجيبك الارض”.

أكدت أسرة الفتاة أنها لن تتنازل عن حق ابنتهم وطالبت القوات الأمنية بسرعة ضبط المتهمين والتحقيق معهم ومحاسبتهم على ما اقترفوه من ذنب، وتبقى بسنت ضحية من ضحايا الابتزاز الجنسي وليس الأولى ونرجو أن تكون الأخيرة.

بسنت خالد صورها
بسنت خالد صورها

إقرأ المزيد:

الممرضة السعودية بثينة مرشد بسبب خطأ طبي حاولت الإنتحار

والدة بسنت خالد

كشفت معلومات أولية عن هوية المتورطين الخمسة في انتحار الفتاة بسنت “نجل عمها” وذلك بعد قرار النيابة العامة بإحالة 5 متهمين للجنايات في القضية.

قالت والدة الفتاة أن ابن عمها لم يحترم صلة القرابة والدم وخاض عرض ابنتنا وشرفها وابتزها بصور مفبركة واستغل الموقف وحاول مساومتها للخضوع لشهواته.

في إشارة على كلام والدة الفتاة يذكر أن نجل عمها أرسل لها رسالة “أنا أولى من الغريب” وتقصد عائلة زوجها من أجل أن تضعط للتصالح مع ابن عمها وتبعده من الواقعة.

نفت والدة الفتاة عن استعدادها للتفريط في حق ابنتها وبينت أنها حاولت تهدئة ابنتها بسبب الصور المفبركة إلا أنها فشلت ولم تستطع بسبب إعاقة حركتها وتناولت ابنتها حبة الغلال واستعانت بشقيقها لنقلها للمشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

شهدت حادثة الفتاة بسنت خالد تفاعل واسع بأنها جريمة ابتزاز جنسي وتأثر عائلتها وأحبابها فيما قامت أختها نيرة شلبي بنفس الفعل التي قامت به بسنت بتناول حبة الغلال السامة والسبب السخرية والتنمر عليها.

نيرة خالد شلبي التي تبلغ سبعة عشر عاماً تخلصت من حياتها بتناول حبة غلال بسبب مرووها بأزمة نفسية بوفاة أختها وبالأخص بعد تراشق الألفاظ بينها وبين المتهمين في القضية إلا أن الأطباء تمكنوا من اإتقاذ نيرة.

كشف محامي بأن ما دفع شقيقة بسنت للانتحار أن بعض أهالي المتهمين قال لها أن لدى بسنت 80 صورة منتشرة في القرية.