بتعليمات ملكية…هذا ما ينتظر منتخب المغرب من استقبال “استثنائي” في “مستوى المسار المتألق”

المنتخب المغربي في قطر
أوجه الحقيقة

بانتصار تاريخي ومركز رابع في كأس العالم قطر 2022، يعود المنتخب المغربي الثلاثاء، إلى أرض وطنه بعد إنهاء مشاركة متألقة في المونديال وإنجاز طبع في صفحات أداء المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وبتعليمات ملكية، يتنظر “أسود الأطلس” مساء الثلاثاء، استقبال شعبي ورسمي في العاصمة المغربية الرباط، يليق بمشاركة مميزة وأداء بطولي تاريخي حققه المنتخب في المونديال.

وأفادت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في بلاغ بأنه “بتعليمات ملكية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022”.

وأعلنت القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن “الفريق الوطني سيحظى باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء”، وفق ما نقلت وكالة الأنباء المغربية الرسمية.

وأوضح بلاغ وزارة القصور الملكية أن أعضاء المنتخب سيحظون، بعد الاستقبال الشعبي، باستقبال ملكي في القصر وذلك “احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم”.

ويُشار إلى أن المنتخب المغربي بلغ الدور نصف نهائي المونديال واحتل المركز الرابع، حيث حقق إنجازاً تاريخياً في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، ليكون أول منتخب عربي وإفريقي يبلغ نصف نهائي المونديال.