بسبب هاشتاج “من فلسطين”…نجل نتنياهو يهاجم فنانة كويتية (صورة)

هجوم من إسرائيل على شمس الكويتية
أوجه الحقيقة

شن نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير نتنياهو، هجوماً على صورة للفنان شمس الكويتية خلال زيارتها إلى الطبيب نادر بطو في مدينة “هيرتسليا” الإسرائيلية.

وأثار هاشتاج “من فلسطين”، الذي أطلقت الفنانة الكويتية على صورتها رفقة الطبيب بطو، غضب ابن نتنياهو الذي دعاها إلى تصحيح المعلومة عن موقعها بنسبه إلى الأراضي الإسرائيلية.

وعلق يائير على صورة الفنانة شمس قائلاً: “أنت في إسرائيل. هكذا يشير أيضًا وسم موقعك في المدينة الإسرائيلية واليهودية “هرتسليا” نسبةً لاسم الأب الروحي للصهيونية وإسرائيل ثيودور هرتسل وحيثما الآن تستمتعين بفنادقها ومطاعمها والحانات فيها…”

وأضاف: ” تستمتعين بالحرية في إسرائيل، حيث ترتدي المرأة ما تشاء، كما تستمتعين بشرب الكحول هُنا. إذا كنتِ لا تحترمين ذلك بضيافتنا أخرجي من هُنا”.

علاج شمس الكويتية

وكانت المطربة الخليجية الشهيرة شمس الكويتية، زارت مدينة هرتسيليا لتلقي العلم والعلاج في مركز طبي إسرائيلي، لدى طبيب القلب الفلسطيني، نادر بطو.

وفي تصريحات إعلامية، أكدت شمس أن ما دفعها لطلب العلم على يد الطبيب الفلسطيني نادر بطو، هو معرفة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب.

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أن اختيارها للطبيب بطو يعود إلى ابتكاره لطريقة للتواصل مع الروح، وعلاج المشكلة من جذورها.

وأفادت شمس بأنها كانت تنتظر دورها لدراسة هذا العلم على يد بطو، منذ حوالي 4 سنوات.

والجدير بالذكر أن الفنانة شمس أعربت في مناسبات سابقة اعترافها بإسرائيل، حيث تعتبر مدينة هرتسيليا مدينة فلسطينية، الأمر الذي قوبل بانتقادات لاذعة من قناة “كان” الإسرائيلية.