بعد فوزه على الإسماعيلي…الزمالك يتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر

نهائي بطولة كأس مصر
أوجه الحقيقة

أسدلت المباراة النارية، التي جمعت بين الزمالك والإسماعيلي على أرضية استاد القاهرة الدولي، الستار على المؤهل إلى الدور ربع نهائي لبطولة كأس مصر، حيث ضمن الزمالك مقعداً في الدور ربع النهائي بعد فوزه على الإسماعيلي مساء الاثنين بنتيجة هدف دون رد.

وبهذا الانتصار، ضرب فريق الزمالك موعداً مع البورسعيدي في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، بعد تأهل الأخير لدور الثمانية عقب تمكنه من تخطي عتبة إيسترن كومباني بهدف مقابل صفر في المباراة التي جمعت بينهما الخميس 7 يوليو باستاد برج العرب، حسبما ذكر موقع “صدى البلد” المصري.

 هدف الزمالك

أهدى اللاعب أحمد سيد زيزو هدف الانتصار إلى فريقه الزمالك في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد أن احتسب الحكم محمد عادل ضربة جزاء لصالح الزمالك على إثر لمس الكرة يد لاعب الإسماعيلي محمد نصر، ليضع زيزو الكرة في شباك مرمى الحارس حمد فوزي.

وسبق افتتاح النتيجة للزمالك، محاولة اللاعب حسام عبد المجيد تسجيل هدف أول لنادي الزمالك في الدقيقة 12 من ركلة ركنية انطلقت من جهة اليمين، تولى تنفيذها أحمد سيد زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ليعترضها حسام عبد المجيد برأسية إلا أنها مرت أعلى العارضة.