ترامب ينسلخ من الحزب الجمهوري.. لا تستخدموا اسمي دون موافقتي

ترامب ينسلخ من الحزب الجمهوري.. لا تستخدموا اسمي دون موافقتي
ترامب ينسلخ من الحزب الجمهوري.. لا تستخدموا اسمي دون موافقتي
أوجه الحقيقةامريكا

طالب محامو الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الحزب الجمهوري، بالتوقف عن استخدام اسمه دون إذنه، وخاصة في جمع التبرعات.

وناشد المحامون اللجنة الوطنية للحرب الجمهوري والكيانات الجمهورية الأخرى التوقف عن استخدام أسمائهم في رسائل البريد الإلكتروني والبضائع، وفقا لمصدر علم، لوكالة بلومبرغ للأنباء.

تم إرسال خطابات التوقف والحظر، التي أبلغ عنها بوليتيكو لأول مرة، يوم الجمعة إلى اللجنة الوطنية الجمهورية، ولجنة المؤتمر الوطني الجمهوري، واللجنة الوطنية لمجلس الشيوخ الجمهوري التي استخدمها ترامب في نداءات جمع الأموال.

وكانت اللجنة الوطنية الجمهورية قد أرسلت، يوم الجمعة، على سبيل المثال، نداء عبر البريد الإلكتروني يقول «الموعد النهائي لإضافة اسمك إلى بطاقة شكر الرئيس ترامب الرسمية هو فقط 6 ساعات في وقت لاحق».

بعد مغادرة البيت الأبيض، يتم استهداف سجلات ترامب من قبل الباحثين، في التطورات التي تفتح مستقبل الإنسان لجميع السيناريوهات، بما في ذلك الإقرارات الضريبية الخاصة التي وضع الباحثون أيديهم عليها.

كما تلقى المحققون عددًا من السجلات، بما في ذلك البيانات المالية، والمراسلات القديمة بين منظمة ترامب/مازارس، بعد أن رفضت المحكمة العليا محاولة ترامب الأخيرة لمنع فانس من الوصول إلى تلك السجلات.