تسلل “الخبيث” إلى حياتها…سرطان الثدي يصيب دينا حايك ويفاجئها بالمرحلة المتقدمة

مرض دينا حايك
أوجه الحقيقة

بعد غياب لعدة أشهر عن جمهورها، عادت الفنانة اللبنانية دينا حايك إلى واجهة الإعلام وصدارة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة ليست بعمل فني، بل بإعلانها عن إصابتها بسرطان الثدي منذ 6 أشهر.

وأعلنت دينا حايك مساء الأحد، إصابتها بالمتسلل الخبيث إلى الحياة، بعد تداول أنباء عن أنها مريضة بسبب غيابها اللافت عن الوسط الفني منذ بضعة أشهر.

وكشفت حايك عن خضوعها لفترة العلاج الكيميائي بالمستشفى، حيث شاركت مُتابعيها على تويتر خبر إصابتها بمرض سرطان الثدي من مرحلته الثالثة، وفقاً لما نقله موقع ” ET بالعربي”.

ووفق ما نقلت تقارير إخبارية، فإن دينا أخفت خبر إصابتها بمرض السرطان على مدار الستة أشهر الماضية، لكنها قررت التحدث عن تجربتها في ندوة مع مؤسسة ريتيلو التي تناولت موضوع نشر الوعي بين النساء المصابات بسرطان الثدي، فاختارت أن تشارك لتتحدث عن تجربتها.

دينا حايك وسرطان الثدي

وأكدت دينا حايك أنها كانت تخضع لكشف دوري كل 6 أشهر، واكتشفت الطبيبة إصابتها بالمرض بمحض الصدفة، خاصة أنها لم يمر ستة أشهر على موعد الفحص الجديد، وبعد الكشف تبين إصابتها.

ووجهت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، رسالة شكر لكل من دعمها خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن تشارك دينا حايك الاثنين في ندوة، للكشف عن تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي، وتوعية النساء بضرورة إجراء الفحوصات الدورية.

والجدير بالذكر أن الفنانة دينا حايك (40 عاماً)، واسمها الحقيقي كوليت بوجرجس، تميزت بشهرة واسعة في العالم العربي بفضل صوتها القوي، وقدمت أغاني حققت نجاحا كبيرا أهمها: “سحر الغرام”، “ليه هنضيع”، “كتبتلك”، “تعا لقلبي”، “عم دوب”، “أم الدنيا مصر”.