تهاني عربية للشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيساً للإمارات

محمد بن زايد
أوجه الحقيقة

عقب انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفاً للشيخ الراحل خليفة بن زايد آل نهيان، هنأ سلطان عمان هيثم بن طارق، اليوم السبت، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بانتخابه رئيسا لدولة الإمارات.

بدوره، هنأ رئيس البرلمان العربي، عادل بن عبد الرحمن العسومي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة توليه مقاليد الحكم في دولة الإمارات خلفاً للفقيد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات.

وأعرب العسومي، في بيان صدر اليوم السبت، عن تمنياته الخالصة لقيادة الإمارات بالتوفيق في هذه المرحلة المهمة من تاريخها، لمواصلة مسيرة البناء والتطوير والرخاء بما يحقق تطلعات شعب الإمارات لمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.

كما أكد العسومي ثقة البرلمان العربي باستمرار نمو الرصيد الضخم لمكانة الإمارات إقليميا ودوليا مع القيادة الجديدة للبلاد، بحسب ما نقله موقع “القاهرة 24”.

من جانبه، قدم أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده، اليوم السبت، التهنئة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الكويتية “كونا”.

من جهته، هنأ وزير الأوقاف المصري، محمد مختار جمعة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتوليه قيادة الحكم في دولة الإمارات، متمنياً له ولدولة الإمارات العربية المتحدة كل التوفيق ومزيدًا من التقدم والرقي.