جادا سميث تخرج عن صمتها بعد صفعة الأوسكار وتعلق بغموض

جادا سميث
أوجه الحقيقة

بعد حادثة صفعة الأوسكار المثيرة للجدل، خرجت جادا بينكت سميث، أمس الثلاثاء، عن صمتها للمرة الأولى منذ إقدام زوجها الممثل ويل سميث على صفع زميله كريس روك أمام الحضور على مسرح احتفال توزيع جوائز الأوسكار.

وعلقت زوجة ويل سميث على جدل الصفعة من خلال تدوينة غامضة نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام” قالت فيها: “إنه موسم الشفاء وأنا هنا من أجل ذلك”.

واكتنف الغموض عبارات جادا حيث لم توضح دلالة هذه العبارة ولم ترفقها بأي كلمات إضافية، ولم تسمح لمتابعيها بالاستفسار وذلك بتعطيل إمكانية التعليق على المنشور، حسب ما ذكرت مجلة “سيدتي”.

ويأتي تعليق جادا سميث بعد اعتذار زوجها العلني من روك، إذ كتب ويل سميث عبر حسابه على “إنستغرام”:  “كريس، أودّ أن أعتذر منك علناً. ما فعلته لم يكن مناسباً وقد أخطأت”.

وأدرف قائلاً: “تصرفي…في حفلة الأوسكار غير مقبول ولا يغتفر. النكات التي تتناولني جزء من عملي، لكنّ نكتة تتعلّق بمشكلة جيدا الصحّية كانت أمراً تخطّى الحدود بالنسبة لي وكان ردّ فعلي عليه عاطفياً”، رافضاً صراحةً “اي عنف”.

ويعود خلاف سميث مع روك عندما سخر هذا الأخير من الرأس الحليق لجادا بينكت سميث، زوجة ويل سميث، المصابة بداء الثعلبة والمسبب في تساقط شعرها، الأمر الذي استفز سميث فصعد فجأة إلى خشبة المسرح وصفع روك على وجهه بقوة، وسط تعجب الجمهور الحاضر في حفل توزيع الأوسكار.

صفعة ويل سميث تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)