“حان الوقت للذهاب”…ميسي يعلن رسمياً انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي

انضمام ميسي إنتر ميامي
أوجه الحقيقة

حسم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي وجهته المقبلة ليعلن بشكل رسمي انتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إثر انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

وجاء إعلان ميسي، في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، حيث أكد أنه سينتقل إلى النادي الأمريكي المملوك لنجم كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام.

وقال ليونيل ميسي: “لقد اتخذت القرار بأنني سأذهب إلى ميامي. ما زلت لم أغلق الانقال بنسبة 100٪، ولكن قررنا مواصلة الطريق هناك”.

وبشأن أسباب اختيار ميامي وجهة لإكمال مسيرته التاريخية، أضاف النجم الأرجنتيني: “تلقيت عروضاً من فريق أوروبي آخر، لكنني لم أقم بتقييم الأمر لأن فكرتي الوحيدة في أوروبا كانت الذهاب إلى برشلونة.”

وتابع القول: “بعد الفوز بكأس العالم وعدم التمكن من الذهاب إلى البرسا، حان الوقت للذهاب إلى دوري الولايات المتحدة لنعيش كرة القدم بطريقة مختلفة والاستمتاع أكثر يومًا بعد يوم”.

ميسي وميامي

وذكرت صحيفة “ذا أثلتيك”، الإنجليزية في تقرير لها الأربعاء، أن الموعد المتوقع للظهور الأول لميسي في الدوري الأميركي، سيكون خلال مباراة كأس رابطة الدوري، ضد كروز أزول المكسيكي يوم 21 يوليو المقبل في ميامي.

بدوره، أعلن إنتر ميامي عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، انضمام ميسي إلى صفوفه.

ويذكر أن الفترة الأخيرة شهدت جدلاً بشأن وجهة قائد منتخب الأرجنتين وأفضل لاعب لسنة 2022، في ظل ما تلقاه من عروض مغرية أهمها من نادي الهلال السعودي، الذي بلغت قيمته إلى نصف مليار يورو في الموسم الواحد.