حقائق مثيرة بشأن مقتل صباح السالم التي هزت العالم العربي

جريمة صباح السالم

أوجه الحقيقة

جريمة هزت الكويت والعالم العربي، حقيقة مقتل الشابة صباح السالم، ضجت وسائل إعلام كويتية، تم الكشف عن حقيقة مدوية مفاجأة للشارع الكويتي بشأن ”جريمة صباح السالم”، الذي اُتهم فيه أنها خطفت على يد شاب كان يرغب بالزواج بها ثم طعنها.

وبعد أن تم إحالة المتهم بشأن جريمة مقتل صباح السالم، وسيتم الانتهاء من التحقيق بعد يومين حسب وكالة الأنباء الكويتية.
وكشفت مصادر كويتية، أن المتهم عليه، ادعى أن المجني عليها صباح السالم ،طعنت نفسها بسكين، واعترف لاحقاً أنه هو من طعنها بسبب غضبه؛ ورفضها عن التنازل عن قضايا ضده.

حسب ما ذكرت وكالة “سكاي نيوز”، قام الجاني أيضا بوضع جهاز تتبع عبر الأقمار الاصطناعية في سيارة الضحية ،ورصدها بالأمس مع طفلتها وطفل أختها، كانت متوجهة إلى صالون نسائي.

وأوقف المتهم الفتاة فقامت شقيقتها بمحاولة لحمايتها بمركبتها، وقام الجاني بصدم مركبتها وخطفها وصعد في سيارة صباح السالم وقام بقيادة السيارة، تم تصوير المشاهد بكاميرا المراقبة الموجودة في شارع منطقة العدان، حيث قام بطعنها أمام الطفلين، نقلها إلى المستشفى وكانت على قيد الحياة، لفظت أنفاسها الأخيرة في المشفى.

ترك الجاني مركبه المجني عليها وذهب في سيارة أجرة لمنزل ذويه في منطقة الرقة، وغير ملابسه وذهب للاختفاء، تم ضبطه وتحرير ملابسه في منطقة الرقة حيث كانت ملطخة بالدماء.