“خدعت فيك”…خالد الصاوي يرد على “زوبعة” انحيازه للإخوان بعد مشاركته في “الاختيار 3”

خالد الصاوي الاختيار3
أوجه الحقيقة

عقب حملة اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان المعلنة ضده، علق الفنان المصري خالد الصاوي على هذه الحملة التي شنتها هذه اللجان بعد إعادة نشر منشور يعود لعام 2012، يؤكد “انحيازه للإخوان” في فترة حكمهم لمصر.

وكان الصاوي قد جسد شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر في مسلسل “الاختيار 3″، كاشفاً عن خفايا مؤامرات هذه الجماعة الإرهابية ومخططاتها السياسية، بحسب ما ذكرت “القاهرة 24”.

وتعقيباً على ذلك، قال خالد الصاوي في تدوينة نشرها أمس الجمعة على حسابه في “فيسبوك”: “ردا على الزوبعة اللي قايمة ضدي وبتنبش في اللي انكتب من 10 سنين، وبغض النظر عن محاولات الهاكنج على حساباتي..”

وأردف: “لما تجيب كلام لي من سنين وأنا مخدوع فيك ومش بعاديك ولا بنكر حق الناس تختارك، فدي حركة ضدك أنت، ثم حصل أنك انكشفت بإرهابك وخيانتك، فطبيعي انقلب عليك، زي أغلب الناس”.

وأضاف خالد الصاوي: “لما أكون بعارض نظام من 10 سنين دفاعا عن الناس، ثم تهجم أنت علينا بالسلاح فيقف النظام ده ليحمي الناس ويقدم ضحايا ثم الناس تختاره مرة واثنين وهو يثبت أن هناك دولة جديدة بتنمو وتتقدم رغم تآمرك أنت واللي وراك، فمش غريب تحولي من معارض لمناصر.. الغريب بجد أنك لسه عايش بيننا على سمومك وكأنك ما اعتبرتش”.

وختم قوله: “خدعت فيك وفي آخرين عجزوا عن تقديم حل بل وكدنا ننهار، والشعب اختار قيادته ودولته الجديدة، وأنا بعد تفكير لقيت أنها أفضل حل الآن، وبقيت حابب أساهم معها بأي جهد لبلدي”.

ويعد دور خيرت الشاطر آخر أعمال الفنان خالد الصاوي في “الاختيار 3” الذي عرض في رمضان هذا العام وأثار جدلاً واسعاً في ظلّ تسريبات وحقائق كشفت ما كانت تسعى إليه جماعة الإخوان في مصر من تأصيل الفكر الإرهابي وتنمية جذور الفوضى والاغتيالات.