دوري أبطال أوروبا: السيتي ينتزع الفوز من دورتموند والريال يهزم لايبزيغ

دوري أبطال أوروبا
أوجه الحقيقة

انتزع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الفوز من منافسه الألماني بوروسيا دورتموند، بهدفين لهدف محولا تأخره إلى فوزٍ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية استاد الاتحاد، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا 2023/2022.

بالتعادل السلبي، أنهت صافرة الحكم الشوط الأول للمباراة التي جرت على أرض مانشستر سيتي، لتفتتح النتيجة في بداية الشوط الثاني عندما سجل ماركو رويس الهدف الأول لدورتموند في الدقيقة 56، قبل أن يدرك جون ستونز التعادل لسيتي في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 83 من عمر المباراة، أهدى إيرلينغ هالاند الهدف الثاني لمانشستر سيتي، مانحاً فريقه ثلاث نقاط جديدة رفعت رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة.

ريال مدريد ولايبزنغ

وفي إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من هزيمة نظيره لايبزيغ الألماني، بهدفين نظيفين سجلهما كلا من فيديريكو فالفيردي وماركو أسينسيو، ليحقق “الميرنغي” الفوز الثاني على التوالي في المجموعة السادسة من هذه الجولة.

وبهذا الفوز، تصدر الريال المجموعة السادسة برصيد ست نقاط من جولتين، فيما يفتقر لايبزيغ  للنقاط حيث لا يملك أي نقطة ليحتل المركز الأخير بالمجموعة.