رحمة أحمد.. مربوحة زوجة الكبير التي افتكت الأضواء من دنيا سمير غانم

رحمة أحمد

أوجه الحقيقة

بعد أدائها المميز في مسلسل “الكبير أوي الجزء السادس”، مربوحة الممثلة المصرية “رحمة أحمد” تتصدر قائمة الموضوعات الأكثر بحثا على محرك “غوغل”.

ومسلسل “الكبير أوى” هو من بطولة النجم أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام.

رحمة أحمد أو مربوحة نجمة الكبير 6

هاشتاغات #رحمه_احمد و#مربوحه انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كذلك. مغردون أشادوا بإتقان رحمة أحمد لدورها مع أحمد مكي وقدرتها على سرقة الأضواء من دنيا سمير غانم التي كانت بطلة المسلسل في أجزائه الأولى.

الممثلة الكوميدية رحمة أحمد لعب دور زوجة “الكبير قوي” أحمد مكي، التي تزوجها مكرها بعد إصرار أخته لتعينه على تربية أطفال التوأم، بعد غياب زوجته الأولى “هدية” التي وضعت في المصحة العقلية.

رحمة أحمد ودنيا سمير غانم

الإعلامي المصري أحمد أديب كتب كذلك تغريدة في تويتر على مربوحة معبترا أنها نجحت في تعويض دنيا سمير غانم وأنها أعطت درسا للمصريين.

وقال أديب: ” #مربوحه اديتنا كلنا درس مهم: مفيش حد لا يعوض مفيش حد لا يستبدل ولو انت موهوب ومجتهد تاخد قلب العالم كله . واخيرا بلاش نتوقع فشل حد قبل ما يقدم اللى عنده كله “.

رحمة أحمد وأحمد مكي

الممثلة رحمة أحمد خرجت عن صمتها وعلقت على نجاحها الكبير في مسلسل “الكبير” وتحدثت أيضا عن مقارنتها بدنيا سمير غانم.

وقالت مربوحة في تدوينة على موقع فايسبوك”: “انا مش عارفة اعبر ان احساسي بالامتنان ..الحمدلله والشكر لله اي حاجة حلوة حصلت او اتقالتلي ده كرم كبير اوي من ربنا يمكن اكبر من اللي استحقه.. عاوزة اقول ٣ نقط..”.

وتابعت بالقول: “الأولي وهفضل اقول البوقين دول كل ما حد يشاور النقطة دي ان فنانة زي دنيا سمير غانم لا تقارن بحد…انا مش حد خالص …انا من فانز دنيا سمير غانم..لان لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد اني انا اللي هبقى خسرانة”

كما قدمت رحمة أحمد الشكر للفنان أحمد مكي معتبرة أنه ساهم في نجاحها.

وقالت: “الثانية .. بعد توفيق ربنا .. ان فنان زي احمد مكي يدي مساحة لحد يقول حاجة مبتحصلش من اي فنان موجود عالساحة.. الراجل ده عنده اللي يكفيه وزيادة انه يسيب فنان قدامه يقول وهو سايب ايده.. مهما اتكلمت عنه مش هوفيه حقه فنيا ولا انسانيا ..”، وفق منشورها على صفحتها على موقع فايسبوك.

كيف ظهرت دنيا سمير غانم لأول مرة بعد وفاة والديها؟