رونالدو يخطف أضواء الترند في عيد الميلاد بعد حصوله على هدية “استثنائية” من شريكته

هدية جورجينا لرونالدو
أوجه الحقيقة

استولت الهدية “الاستثنائية” والفخمة التي حظي بها نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو من قبل شريكته جورجينا رودريغيز، على أضواء الترند في احتفالات عيد الميلاد.

ونشر رونالدو عبر حسابه الخاص على منصة “إنستغرام” عبر خاصية “ستوري”، صورة له بجانب سيارة فاخرة من نوع “رولز رويس” ملفوفة بشريط الهدية، وعبر فيها عن شكره لشريكته جورجينا، التي فاجأته في يوم استثنائي، بهدية قيّمة علّها تنسيه الفترة العصيبة التي مرّ بها مؤخراً.

وبدا النجم كريستيانو سعيداً وهو يشاهد السيارة الفاخرة، التي يزيد سعرها عن ربع مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل أكثر من 300 ألف دولار، وفق ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

من جانبها، نشرت جيورجينا على حسابها في “إنستغرام”، مقطع فيديو تظهر فيه مائدة العشاء الفخمة التي أعدتها للاحتفال بمناسبة عيد الميلاد.

كما أظهر مقطع فيديو آخر رونالدو وهو يتفسح مع أبنائه في فيلا فسيحة، بهدف الاطلاع على الهدية التي حظيت بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي مبادرة جيورجينا تجاه شريكها رونالدو، بعد أن قضى “الدون” أسوأ أعوامه في تاريخ كرة القدم، إذ ينهي سنة 2022 دون انضمام مع أي ناد، بعد أن غادر مانشستر يونايتد، إضافة إلى هزيمة منتخب بلاده أمام المغرب في المونديال والفشل في التأهل إلى الدور نصف النهائي، ليغادر أبواب كأس العالم باكياً في مباراته الأخيرة.