ريهانا تعود لمنصة “السوبر بول” وتفاجأ الجمهور بحملها في طفلها الثاني (فيديو)

ريهانا السوبر بول
أوجه الحقيقة

فجرت مغنية البوب ريهانا مفاجأة خطفت أنظار عرض “السوبر بول” المبهر، الذي أقيم خلال الاستراحة بين شوطي مباراة نهائي السوبر بول لكرة القدم الأمريكية.

وبعد غياب سنوات عن منصة العرض المثير “السوبر بول”، عادت ريهانا إلى جهورها بالكشف عن انتظارها ضيفاً خاصاً غير متوقع، فكانت مفاجأة حملها بطفلها الثاني بعد تسعة أشهر على ولادة طفلها الأول.

من جانبه، أفاد ممثل عن الفنانة لمجلة “ذي هوليوود ريبورتر”، بأن النجمة المنحدرة من بربادوس والبالغة من العمر 34 عاماً، تنتظر طفلها الثاني، بعد أقل من عام على ولادة ابنها من مغني الراب أساب روكي في 13 مايو الماضي.

وتصدر إعلان ريهانا الترند وحديث السوشيال ميديا على المستوى العالمي، لا سيما مع ظهور روكي داخل الملعب أثناء عرض الشوط الأول.

واعتلت الفنانة الأمريكية، بمعطف متناسق وسترة حمراء، منصة الحفل المعلقة فوق أرض ملعب “ستيت فارم” في مدينة غلينديل بولاية أريزونا الأمريكية، التي احتضنت المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأمريكية للمحترفين.

وكانت ريهانا مهدت لإعلانها مفاجأة “السوبر بول” في مقابلة صحافية أجرتها الأسبوع الماضي، حيث سُئلت المغنية إذا كان ثمة أي مفاجآت متوقعة خلال تقديم عرضها الفني في ملعب “ستيت فارم” في ولاية أريزونا: “أفكر في إحضار شخص ما. لست متأكدة، سنرى”.